كلب يُجر بحبل من رقبته فى سيارة يثير تعاطف الصينيين

الجمعة، 12 يوليو 2019 02:30 م
كلب يُجر بحبل من رقبته فى سيارة يثير تعاطف الصينيين جر الكلب من رقبته
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعاطف مستخدمو السوشيال ميديا فى الصين مع كلب كان يجر بواسطة حبل مربوط فى سيارة من رقبته، حيث يخشى قائدها أن يتسبب الكلب فى اتساخ المقعد الخلفى أو الصندوق الخلفى. 

كلب يُجر بحبل فى سيارة تعاطفت معه الصينيين  (1)
 
ألقى القبض على سائق سيارة أجرة فى الصين، بعد سحبه كلبًا صغيرا خلف سيارته بواسطة حبل ملفوفا حول رقبته، حيث وجهت إليه اتهامات بإساءة معاملة الحيوانات، وفقا لما ذكرته جريدة "ديلى ميل" البريطانية.
 
كلب يُجر بحبل فى سيارة تعاطفت معه الصينيين  (2)
 
وأظهرت اللقطات التى التقطها أحد الركاب، الكلب يركض خلف السيارة فى حالة مزرية على الطريق السريع المؤدى لـ قوييانج بمقاطعة قويشو يوم الاثنين الماضى.
 
كلب يُجر بحبل فى سيارة تعاطفت معه الصينيين  (3)
 
وأفادت التقارير أن السائق كان يساعد صديقا له فى نقل الحيوان، إلا أنه قلق أن يكون قذرا حيث يتسخ المقعد الخلفى.

وأوضح التقرير أنه على الرغم أن السيارة كانت بطيئة الحركة، إلا أن الكلب كان يعانى من صعوبة مواكبة السير، بينما أكد شهود عيان أن السيارة الأجرة كانت تخترق قواعد المرور وتتجاهل سلامة الكلب، الذى تم جره لمسافة كيلو متر.

كلب يُجر بحبل فى سيارة تعاطفت معه الصينيين  (4)
 
وقالت لى لبيين، المتحدثة باسم شركة سيارات الأجرة، إن الحادث وقع فى يوم ممطر، وقرر السائق التصرف بتلك الطريقة لأنه لا يريد تشويه المقعد الخلفى ولا صندوق السيارة، كما كان غير مدرك أن تصرفاته تؤذى الحيوان.
 
كلب يُجر بحبل فى سيارة تعاطفت معه الصينيين  (4)
 
كلب يُجر بحبل فى سيارة تعاطفت معه الصينيين  (5)
 
وأكد التقرير أن الشركة أوقفت السائق لمدة 3 أيام، بسبب سلوكه غير المتحضر والقيادة برعونة، وتسبب الفيديو فى غضب مستخدمى مواصل التواصل الاجتماعى الصينية، حيث وجهوا العديد من الأسئلة للسائق، وكتب أحدهم: "إذا كانت لا تريد الكلب فى سيارتك، لماذا وعدت بمساعدة صديقك، وأضاف آخر إن أفعاله تمثل خطرا على الكلب والسيارات الأخرى".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة