خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

محافظ القليوبية: إحالة كل مسؤول يدلى بتصريحات إعلامية غير صحيحة للتحقيق

الأربعاء، 10 يوليه 2019 12:19 م
محافظ القليوبية: إحالة كل مسؤول يدلى بتصريحات إعلامية غير صحيحة للتحقيق الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عنف الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية، رؤساء المدن والمراكز ومديرى المديريات الخدمية بالقليوبية، مشددا عليهم بعدم الإدلاء بالتصريحات الصحفية أو التليفزيونية، إلا من خلال معلومات صحيحة 100%، مشيرا إلى أنه كل من يقوم بالإدلاء بتصريحات غير صحيحة سيتم إحالته للتحقيق فورا.
 
وأضاف المحافظ، خلال الإجتماع التنفيذى للمحافظة، بحضور الدكتورة إيمان ريان نائب محافظ القليوبية، والدكتور عواد أحمد على السكرتير العام للمحافظة، واللواء حمدى الحشاش السكرتير العام المساعد، واللواء نبيل عدلى مدير مرور القليوبية، ورؤساء المدن والمراكز ومديرى المديريات، أن أحد المسؤولين أدلى بتصريحات غير صحيحة بشأن مبادة الرئيس للكشف المبكر عن صحة المرأة، وإن المحافظة ترتفع بها نسبة الإصابة بسرطان الثدى بين محافظات الجمهورية.
 
وأوضح المحافظ، أنه لابد من قيام المسؤول بالإدلاء بالمعلومات الصحيحة لوسائل الإعلام بشأن المبادرات، حتى لا تبث الروح السلبية فى نفوس السيدات والمواطنون من تلك الحملة، والعمل على تشجيع ونجاح تلك الحملات.
 
و فى سياق أخر، أكد محافظ القليوبية، على الإستعداد التام من قبل مدن المحافظة والمديريات المختلفة بالمحافظة، للإحتفال بالعيد القومى للمحافظة، والمقرر نهاية أغسطس المقبل، مشيرا إلى أنه سيتم تشكيل لجنة بالمحافظة لتحديد جدول الإحتفالية على مدار أسبوع بالكامل، وذلك عن طريق عمل مسابقات لإشراك الشباب وفاعليات مختلفة.
 
وأضاف المحافظ، أن طلاء واجهات المنازل بالمحافظة، قرار لا تراجع عنه بالشوارع الرئيسية بالمدن والطريق الدائرى، مشيرا إلى أن هذا القرار من شأنه الحفاظ على المنظر الجمالى للمدن والحفاظ على رونقها وبهائها.
 
وأوضح المحافظ، أنه غير راض عن مستوى النظافة بشوارع المدن بالمحافظة، وسيطرة الإشغالات عليها، قائلا "أنا غير راضى عن مستوى النظافة بالشوارع، والإشغالات أصبحت غول، وكل رئيس مدينة مش هينفذ سيتم إتخاذ الإجراءات اللازمة تجاهه".
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة