خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

تتكلف 60 مليون إسترلينى..أعمال تجديد ساعة بيج بن البريطانية الشهيرة.. فيديو

الأربعاء، 10 يوليه 2019 01:00 ص
تتكلف 60 مليون إسترلينى..أعمال تجديد ساعة بيج بن البريطانية الشهيرة.. فيديو بيج بن
هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تجرى أعمال الصيانة والتجديدات فى ساعة بيج بن البريطانية الشهيرة، والتى  تقع بالطرف الشمالى من قصر وستمنستر فى لندن وعادة ما يمتد ليشير إلى كل من الساعة وبرج الساعة أيضا.

تُظهر هذه الصور المذهلة العمل الذى تم القيام به خلال عملية تجديد ساعة بيج بن، حيث بدأ فى برج إليزابيث  في أوائل عام 2017 ومن المتوقع الانتهاء منه خلال العامين المقبلين، وفقا لجريدة "ديلى ميل" البريطانية.

بيج بن، (1)
بيج بن

ارتفعت التكاليف على مشروع صيانة ساعة بيج بن من 29 مليون جنيه إسترليني إلى 61 مليون جنيه إسترليني، بسبب مدى الأعمال اللازمة لحماية الهيكل.

أظهر "فيديو" لاعمال الترميمات، والذى صور من قبل السلطات البرلمانية وتم تر عبر حسابهم على تويتر.

اسكتت ساعة بيج بين المشهورة عالميًا مؤقتًا في أغسطس 2017 من أجل سلامة العمال المشاركين في خطة ترميم، والتى مدتها أربع سنوات، يتم إعادة إعمالها فى المناسبات الخاصة حتى يتم الانتهاء من برنامج العمل بما في ذلك خلال عيد الميلاد العام الماضي.

بيج بن، (2)
 
 
بنتيت ساعة بيج بن فى 31 مايو 1859، وقد صممه السير تشارلز بارى المصمم الاساسى لقصر ويستمنستر الجديد، ،و يعتقد كثيرون أن بيج بن هو اسم المبنى أو البرج الذى تقع فيه الساعة، وهذا خطأ، فحتى عام 2012 كان البرج يسمى برج الساعة، وجرى تغييره إلى "برج إليزابيث" بمناسبة اليوبيل الماسى لجلوس الملكة على العرش.
بيج بن، (3)
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة