خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

المالية: استقطاع اشتراك التأمين الصحى الشامل من أجور المواطنين

الأربعاء، 10 يوليه 2019 12:00 ص
المالية: استقطاع اشتراك التأمين الصحى الشامل من أجور المواطنين وزارة المالية - أرشيفية
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت مى فريد، مساعد وزير المالية للعدالة الاقتصادية، إنه يجرى العمل على التأكد من الاستفادة بأى عائد مالى لصالح برامج الحماية الاجتماعية، بما يحقق مردودًا إيجابيًا على المجتمع والمواطنين.

وأضافت، فى حوارها مع الإعلامى أسامة كمال فى برنامج "مساء دى إم سى"، المذاع على قناة "دى إم سى"، أن برنامج الإصلاح الاقتصادى قائم على عدة محاور من ضمنها توجيه الدعم للفئات الأولى بالرعاية، وكان من الضرورى ترشيد الدعم على المحروقات لإعادة أولويات الصرف لبرامج الحماية الاجتماعية لصالح المواطنين الأكثر احتياجًا.

وتابعت: "سيتم استقطاع قيمة الاشتراك فى منظومة التأمين الصحى فى محافظة بورسعيد فقط المنفذة للمنظومة، وابتداءً من مرتبات شهر 7 سيجرى استقطاع قيمة الاشتراك من رواتب المواطنين من نسبة الأجر الشامل".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

حماده

خبر يسر القلوب ... اتجاه ناجح ... يفيد المرضي بشكل جيد

والله هذا خبر يسر القلب .. التأمين الصحي الشامل .. سيعود علي المواطن بالعلاج المناسب .. واجراء العمليات بأمهر الأطباء .. وتوفير المكان المناسب والأسره التي تليق بالمريض .. نأمل سرعة تطبيقه و تعميمه في محافظات جنوب مصر .. بس لابد من الأعلان عن نسبة الخصم من الأجر الوظيفي الشامل .. وكذا هذه النسبه من صاحب المعاش

عدد الردود 0

بواسطة:

علوي هلال

ازاي ولم يتم بدأ العلاج

كيف يتم الخصم ولم يتم بدأ العلاج الفعلي والذي سيبدأ بعد ثلاث شهور لعدم توافر الادويه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة