خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

التشكيل المتوقع لمباراة السنغال ضد بنين فى أمم أفريقيا 2019

الأربعاء، 10 يوليه 2019 03:00 ص
التشكيل المتوقع لمباراة السنغال ضد بنين فى أمم أفريقيا 2019 منتخب السنغال
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقي منتخب السنغال مع بنين في السادسة مساء الأربعاء بملعب "الدفاع الجوي"، ضمن منافسات الدور ربع النهائي بمسابقة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليًا في مصر.

ومن المنتظر أن يدخل أليو سيسيه مباراة اليوم بتشكيل يضم كلاً من، ألفريد جوميز في حراسة المرمى، يوسف سابالي - خاليدو كوليبالي - ساليف ساني -  لاميني جاساما - بادو ندياي -  إدريسا جايي - ساديو ماني - هنري سايفيت - إسماعيلا سار - مباي نيانج.

في حين ينتظر أن يدخل ميشيل دوساييه مدرب بنين مباراة اليوم بتشكيل يضم كلاً من، ساتورنين آلاجبى في حراسة المرمى، ديفيد كيكى - أوليفير فيردون - مواز أديليهو - سيدو بارازى - جوردان أديوتى - ديفيد دجيجلا - ماما سيبو - ستيفان سيسينيون - جودل دوسو - ستيف موني.

وحجز منتخب السنغال مقعده في الدور ربع النهائي بمسابقة كأس الأمم الأفريقية بعدما حقق فوزًا صعبًا على أوغندا بهدف دون مقابل، بينما فازت بنين على المغرب بركلات الترجيح بعدما انتهى الوقتين الأصلي والإضافي من عمر المباراة بالتعادل الإيجابي 1\1.

وتشهد منافسات الدور ربع النهائي غياب العديد من المنتخبات البارزة بعد خروج المنتخب المصري وحامل اللقب المنتخب الكاميروني إضافة إلى المغرب وغانا والمنتخبات الأربعة كانت مرشحة بقوة للمنافسة على اللقب الأفريقي، إضافة إلى وداع كل من مالي وأوغندا وغينيا والكونغو.

جدير بالذكر أن منتخبي السنغال وبنين يلتقيان الأربعاء للمرة الأولى في بطولة كأس الأمم الأفريقية، فيما سبق وأن التقيا المنتخبين في التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2002 التي أقيمت في كوريا الجنوبية واليابان حيث تعادل المنتخبان في المواجهة الأولى بنتيجة 1/1، بينما انتهت المواجهة الثانية بفوز السنغال بهدف دون مقابل.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة