أكرم القصاص - علا الشافعي

مدرب السنغال يحذر من مفاجآت بنين.. ويؤكد: قادرون على تعويض الغيابات

الثلاثاء، 09 يوليو 2019 12:37 م
مدرب السنغال يحذر من مفاجآت بنين.. ويؤكد: قادرون على تعويض الغيابات سيسيه مدرب السنغال
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حذر اليو سيسيه المدير الفني لمنتخب السنغال لاعبيه من الاستهانة بقدرات منتخب بنين قبل المباراة المرتقبة التي تجمع بينهما غداً الاربعاء ضمن منافسات دور الـ 16 ببطولة كأس الامم الافريقية المقامة حالياً في مصر.

وقال اليو سيسيه في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم، "مباراة بنين ستكون صعبة ولايجب أن نقلل من شأنهم  فلم يعد يوجد في أفريقيا فرق صغيرة، لدينا 4 لاعبين يعانون من الإصابة والأمر معقد ولكن نحاول أن نتدرب على كل الاحتمالات وساجتمع بالجهاز الطبي لمعرفة موقف المصابين".

وأضاف المدير الفني لمنتخب السنغال، "المنافسة قوية ودرجة الحرارة عالية وعلينا أن نتأقلم على ارتفاع درجات الحرارة، والأطباء نصحونا بالاستراحة لاسترداد قوتنا ونعمل على الجانب التكتيكي".

وشدد سيسيه على أن بطولة أمم إفريقيا أظهرت أنه لم يعد هناك فرق صغيرة خاصة بعد أداء بنين في المباريات الماضية، ورغم أن السنغال من الفرق المؤهلة للصعود ولكن على الورق فقط.

وتابع : "لم أقلل من شأن أحد ولكن نركز بشكل عالي، وعلينا احترام بنين وإلا نرتكب حماقات، وأطالب الجميع التحلي بالتواضع وفريقي يعمل على هذا".

ويؤمن مدرب السنغال أن بنين فريق صعب ويلعب كرة جماعية ولديهم لاعبين نشطين، وقدموا مستويات رائعة، وهو فريق قادر على الصعود للنهائيات والاستعداد الذهني بشكل كبير ولعبوا أمام المغرب بـ10 لاعبين واعتبر أن مباراة بنين بمثابة الفخ الذي علينا أن نتفادى السقوط فيه.

وأكمل :" علينا أن نأخذ كل الأمور في الاعتبار من كان يعتقد أن تودع الكاميرون ومصر والمغرب البطولة ، لذا علينا أن نتحلى بالتواضع".

وتحدث سيسيه عن تطبيق تقنية الفيديو قائلا "هناك مجموعة من الحكام الذين سيجتمعون بنا لمدة ٢٠ دقيقة لتوعيتنا بالقواعد وكرة القدم أصبحت إلكترونية، وشاركنا في بطولة كأس العالم ونعرف القواعد ولكن سنجتمع بالحكام لإعادة القواعد علينا، علينا تقبل الوضع الذي سيصب في مصلحة الجميع، وأتمنى التوفيق للحكام في إدارة اللقاءات بشكل جيد".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة