الكاف يشيد بإنقاذات محمد الشناوي في مباراة مصر وأوغندا

الإثنين، 01 يوليو 2019 11:25 ص
الكاف يشيد بإنقاذات محمد الشناوي في مباراة مصر وأوغندا محمد الشناوي
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف" عن تفوق منتخب مصر على أوغندا بهدفين دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس باستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات بمسابقة كأس الأمم الأفريقية المقامة حالياً فى مصر.

وذكر الموقع الرسمى لـ"الكاف"، أن منتخب مصر أكد جدارته بصدارة المجموعة الأولى عندما حقق فوزه الثالث توالياً على نظيره أوغندا بثنائية محمد صلاح وأحمد المحمدي.

وأضاف أن محمد صلاح سجل هدفاً بعدما إنبرى لركلة حرة مباشرة على مشارف منطقة الجزاء وسددها قوية من فوق حائط الصد على يسار الحارس دينيس أونيانجو، هدف أشعل به المدرجات، قبل أن يسجل أحمد المحمدي قائد منتخب مصر الهدف الثاني في اللحظات الأخيرة من عمر الشوط الأول.

وأوضح "الكاف"، أن محمد الشناوي حارس منتخب مصر كان الأفضل بين لاعبي المنتخبين في الشوط الأول بعدما أنقذ مرماه من عدة أهداف محققة، موضحاً أن المنتخب المصري واصل أفضليته مع إنطلاقة الشوط الثاني قبل أن يتراجع مستوى المنتخبين وتبدأ علامات الارهاق في الظهور على لاعبي المنتخب الأوغندي من خلال قلة الوصول إلى مناطق نظيره المصري.

وتربع منتخب مصر على صدارة المجموعة بالعلامة الكاملة بعد تحقيقه ثلاثة انتصارات وبشباك نظيفة، وهو ما لم يتحقق من قبل فى تاريخ مشاركات "الفراعنة" في البطولة المتوج بلقبها سبع مرات من قبل.

وتأهل منتخبا مصر وأوغندا عن المجموعة الاولى إلى دور الـ 16، فيما ينتظر منتخب الكونغو الديمقراطية صاحب المركز الثالث في جدول الترتيب، نتائج بقية مباريات الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات لحسم مصيره.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة