أكرم القصاص - علا الشافعي

الصحافة المكسيكية تحتفل بصعود منتخب مصر مع أجيرى لدور الـ 16بأمم افريقيا 2019

الإثنين، 01 يوليو 2019 10:30 ص
الصحافة المكسيكية تحتفل بصعود منتخب مصر مع أجيرى لدور الـ 16بأمم افريقيا 2019 أجيري مدرب منتخب مصر
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفلت الصحافة المكسيكية الصادرة اليوم، الاثنين، بنجاح المدرب خافيير أجيرى فى قيادة منتخب مصر للصعود إلى دور الـ 16 ببطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حالياً فى مصر.

وقالت صحيفة "لاجورنادو"، إن منتخب مصر بقيادة خافيير أجيري نجح فى حجز مقعده بالدور ثمن النهائى ببطولة كأس الأمم الأفريقية بعدما نجح فى تحقيق 3 انتصارات متتالية بدور المجموعات كما نجح فى الحفاظ على نظافة شباكه فى المباريات الثلاث أمام زيمبابوى والكونغو الديمقراطية وأوغندا على الترتيب.

فى حين قالت صحيفة "إكسيلسور"، إن خافيير أجيرى واصل مسيرته المثالية مع منتخب مصر ونجح فى قيادة "الفراعنة" إلى دور الـ16 بمسابقة كأس الأمم الأفريقية دون أى هزيمة، بينما كتبت صحيفة "هوراكيرو"، "مصر بقيادة أجيرى تتخطى دور المجموعات في بطولة أفريقيا".

ورفع منتخب مصر رصيده إلى (9) نقاط مقابل (4) نقاط لأوغندا الذى ظفر ببطاقة التأهل الثانية عن المجموعة الاولى، ثم منتخب الكونغو الديمقراطية الثالث (3) نقاط، وزيمبابوي في المركز الرابع بنقطة يتيمة فقط.

وتربع منتخب مصر على صدارة المجموعة الأولى بالعلامة الكاملة بعد تحقيقه ثلاثة انتصارات وبشباك نظيفة، وهو ما لم يتحقق من قبل فى تاريخ مشاركات "الفراعنة" في البطولة المتوج بلقبها سبع مرات من قبل.

وتأهل منتخبا مصر وأوغندا عن المجموعة الاولى إلى دور الـ 16، فيما ينتظر منتخب الكونغو الديمقراطية صاحب المركز الثالث فى جدول الترتيب نتائج بقية مباريات الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات لحسم مصيره.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة