الأولى على الدبلومات الفنية التجارية: "نفسى أكون معيدة بكلية التجارة"

الإثنين، 01 يوليو 2019 05:52 م
الأولى على الدبلومات الفنية التجارية: "نفسى أكون معيدة بكلية التجارة" الطالبة وفاء جمال أحمد حسان الأولي على الدبلومات الفنية المتقدمة التجارية
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الطالبة وفاء جمال أحمد حسان، الأولى على الدبلومات الفنية المتقدمة التجارية "نظام الخمس سنوات"، إنها انتظرت هذه الفرحة الكبيرة منذ سنوات مضت، مشيرة إلى أنها قضت ساعات طويلة فى المذاكرة للحصول على تلك الدرجات ورفع شأنها وشأن أسرتها، مضيفة: "كنت بذاكر 20 ساعة فى اليوم، وكنت خايفة بعد التعب دا كله، لكن ثقتى بربنا مضيعتش حقي".

 

وأضافت الطالبة لـ"اليوم السابع"، أنها اختارت الدبلومات الفنية التجارية لحبها فى الحسابات والأرقام، مشيرة إلى أنها ستستكمل مسيرتها التعليمية بكلية التجارة جامعة بنها، متابعة: "أنا بخطط إنى أكون معيدة بالجامعة، أو مديرة بنك، والحلم مش بعيد عنى، وطول ما هقدر أحقق حاجة مش هبطل حلم، وهسعى وراها".

 

ومن ناحيته قال جمال أحمد حسان، والد الطالبة وفاء، إن مكاملة نائب وزير التربية والتعليم اثلجت صدره، وأراحته بعد التعب الكبير الذى عانته نجلته للحصول على تلك الدرجات، مضيفة: "والله تم تحديد موعد لإجراء جراحة بالعين نظرا لما عانته اثناء مذاكرتها بالامتحانات، والحمد لله ربنا مش بيضيع عمل حد".

 

وكانت قد أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، على أن قطاع التعليم الفنى يتضمن قرابة 700 ألف طالب وطالبة فى الشهادة الثانوية فقط.

 

وأضافت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، خلال المؤتمر الصحفى للإعلان عن نتيجة الدبلومات الفنية 2019، أن الظاهرة المتكررة الإيجابية هو وجود 24 طالبة ضمن أوائل الدبلومات الفنية من إجمالى 31 طالبا، وهذا يؤكد إقبال الطالبات على التعليم الفنى، ورسالة مهمة للبنين لماذا تتفوق البنات.

 
الطالبة وفاء جمال أحمد حسان، الأولي على الدبلومات الفنية المتقدمة التجارية (1)
 
 
الطالبة وفاء جمال أحمد حسان، الأولي على الدبلومات الفنية المتقدمة التجارية (2)

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة