خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

لو هتسافر بالعربية.. نصايح عشان تستمتع بسفر آمن ومريح

الإثنين، 01 يوليه 2019 10:46 ص
لو هتسافر بالعربية.. نصايح عشان تستمتع بسفر آمن ومريح
كتبت ياسمين أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

العطلة العائلية أكثر ما يميز الصيف والمصيف بشكل عام، لذا تتجه غالبية الأسر للسفر لتغيير روتين الحياة اليومي، والكثير يفضل السفر بالسيارة، لكن هناك مجموعة من القواعد التى يجب اتباعها للاستماع بالرحلة، وعدم الشعور بالتعب والإرهاق، ونقلا عن موقع "ويكى هاو" النصائح كالآتى:

اتفق على ترتيب المقاعد

صورة ذات صلة

خطط أنت ومن معك لمكان جلوس كل شخص فيكم قبل ركوب السيارة، سيوفر لك المقعد الذى بجانب النافذة مناظر أفضل، أو ربما تفضل الحصول على المقعد الخلفى لتمدد جسمك، أو ربما للانغماس فى قيلولة مريحة.

ارتد ملابس مريحة

صورة ذات صلة

أثناء الرحلة، ارتدِ ملابس خفيفة الوزن وفضفاضة من النوع الذى لن تمانع فى أن تلبسه لساعات طويلة، يمكن أن يكون تيشيرت وبنطال جينز مريحين.

- سيساعدك أيضًا اختيار حذاء سريع الارتداء والخلع تحسبًا لنقاط التوقف والاستراحات.

احضر معك الوجبات الخفيفة

نتيجة بحث الصور عن وجبات خفيفة

الوجبات المعلبة هى الأكثر ملاءمة، وذلك لأنها لا تفسد ولا تحتاج لأن تُسخن، مثل: البسكويت والمكسرات والشيكولاتة والمياه المعبأة.

اجلس فى وضعية مريحة

صورة ذات صلة

قد تجد صعوبة في الاسترخاء داخل سيارة ضيقة، جرّب وضع وسادتك على ركبتيك، ثم مِل إلى الأمام تجاه ركبتيك، أو ضعها في الناحية التي ستميل بها برأسك حتى تتمكن من النوم بينما تغطي أشعة الشمس وجهك، إذا كان هناك مساحة كافية، قد ترفع قدميك على المنضدة الموجودة بين الكرسيين الأماميين أو تتمدد بجسمك على جنبك لتفرد رجليك.

احضر معك مفكرة

نتيجة بحث الصور عن مفكرة

ضع بعض الأوراق والأقلام الجاف أو الرصاص معك في حقيبتك الخاصة، ستتمكن بهذه الطريقة من الرسم أو تدوين أفكارك حينما تشعر بأن الوقت يمر ببطء، يمكن لرحلة سيارة طويلة أيضًا أن تكون فرصة جيدة لاستكمال مهام الواجب المنزلي غير المكتملة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة