أكرم القصاص - علا الشافعي

أسامة نبيه لـ تايم سبورت: نفسى المنتخب يبعد عن فرق شمال أفريقيا

الإثنين، 01 يوليو 2019 12:11 م
أسامة نبيه لـ تايم سبورت: نفسى المنتخب يبعد عن فرق شمال أفريقيا اسامة نبيه
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أسامة نبيه، المدرب العام لمنتخب مصر السابق، أن المباريات الثلاث التى خاضها المنتخب الوطنى فى دور المجموعات خير إعداد للفراعنة قبل خوض منافسات دور الـ 16 من بطولة أمم أفريقيا التى تقام بمصر .

وتغلب المنتخب الوطنى على زيمبابوى 0/1 والكونغو الديمقراطية 0/2، وأوغندا 0/2 فى دور المجموعات ويتصدر المجموعة الأولى برصد 9 نقاط

وقال أسامة نبيه، فى تصريحات لقناة تايم سبورت، إن المنتخب حقق أهدافه التى يريدها من الدور الأول، بالتعرف على احتياجاته فى المباريات المقبلة، لذلك سيكون القادم أهم مما سبق قائلا، "اللى جاى هيكون أهم من اللى فات. "

وتمنى نبيه البعد عن مواجهة منتخبات شمال أفريقيا فى دور الـ 16، خاصة أنها تمتلك نفس الدوافع والإصرار والعزيمة للفوز، وهى نفس أهداف الفراعنة، مثل المغرب وتونس والجزائر .

وينتظر منتخب مصر ثالث المجموعة الثالثة أو المجموعة الرابعة أو الخامسة، بالترتيب، لمواجهته فى دور الـ16 من بطولة أمم أفريقيا، و التى تقام بمصر و تستمر حتى 19 يوليو الجارى .

وأشار مدرب المنتخب السابق إلى أن تريزيحيه من أفضل اللاعبين فى هذه المرحلة، بالإضافة إلى أن أحمد المحمدى من الطبيعى أن يمتلك كل هذه الثقة، فى الأداء، خاصة أنه كان يشارك على فترات من قبل .

وتستضيف مصر البطولة الأفريقية بمشاركة 24 منتخبا لاول مرة فى تاريخ البطولة، و تقام المباريات على 6 ملاعب هى استاد القاهرة، والإسكندرية، والإسماعيلية والسلام، والسويس، والدفاع الجوى .

 يذكر أن المنتخب الوطنى يتصدر المجموعة الأولى، التى تضم منتخبات زيمبابوى والكونغو الديمقراطية وأوغندا، برصيد 9 نقاط، بعد التغلب عليهم جميعا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة