أكرم القصاص - علا الشافعي

أرملة تناشد المسئولين بإضافة طفليها على بطاقة التموين بالمنيا

الأحد، 09 يونيو 2019 12:30 م
أرملة تناشد المسئولين بإضافة طفليها على بطاقة التموين بالمنيا بطاقة القارئة التموينية
كتب رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسلت القارئة سالى كمال محمود من أهالى شارع المزارع حى ثالث بمحافظة المنسا شكوى من عدم إضافة أطفالها إلى بطاقة التموين.

وقالت القارئة فى رسالتها لصحافة المواطن: أنا أرملة وأعول طفلين وعندي مشكلة في إضافة أولادي مع العلم أن وزير التموين صرح بأنه يسمح للأرامل بإضافة الأطفال وذهبت لمكتب التموين في حي غرب بالمنيا، ولم يوافق الموظفون على إضافتهم، مناشدة المسئولين بالاهتمام بالشكوى ومحاولة حلها فى أسرع وقت ممكن.

بطاقة القارئة التموينية
بطاقة القارئة التموينية

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصوروالفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 

كما تتيح الخدمة الجديدة إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر أو معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عبد العظيم فوزى

لا يوجد رقم فون للشاكيه حتى يتم التواصل معها

برجاء كتابة رقم الفون الخاص بالشاكيه حتى يتم التواصل معها ومعرفة مشكلتها  او الاتصال على رقم 01004722337 مهندس عبد العظيم مكتب شكاوى الوزير .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة