خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

عمرو أديب: كوبرى تحيا مصر عمل جبار.. فى ناس قعدت 30 سنة تعمل كوبرى أكتوبر

الأحد، 09 يونيو 2019 01:26 ص
عمرو أديب: كوبرى تحيا مصر عمل جبار.. فى ناس قعدت 30 سنة تعمل كوبرى أكتوبر عمرو أديب
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق الإعلامى عمرو أديب على افتتاح الكوبرى المعلق "تحيا مصر" تكملة محور روض الفرج، قائلا: " تقدر تروح مشوارك فى وقت قصير.. والكوابل دى هى اللى بتشد الكوبرى مش منظر ولا ديكور.. ودخلنا بيها موسوعة جينيس.. وفيه ناس قعدت 30 سنة تعمل مطالع ومنازل لكوبرى أكتوبر.. شيئ عظيم جدا بلد بتحط فلوس فى بناء مصر.. والناس مبسوطة بتروح تتصور وسعداء.. وإنجاز عظيم وبه 18 مطلع ومنزل.. عمل جبار".

وأضاف أديب خلال برنامجه "الحكاية" المذاع على قناة "أم بى سى مصر"، أن افتتاح خط المترو الثالث من المرحلة الرابعة السبت المقبل، مضيفا أن منظر محطة مصر الجديد يعد تحفة معمارية جميل جدا، مؤكدا أن محطة ستاد القاهرة ستساعد فى وصول المواطنين إلية بصورة سريعة ودون زحام وتكدس فى كأس الأمم الأفريقية.

 

وفى ذات السياق تحدث أديب عن أن "هناك 4 معلومات مهم فى صفقة القرن، والمعلومة الأولى هى تأجيل الصفقة بعد الاتخابات الإسرائيلية، والثانية، أنه تم تسريب كلام من وزير الخارجية الامريكى مايك بومبيو، يقول فيه إن صفقة القرن بها 9 نقاط من بينها 7 نقاط مستحيلة، والرئيس ترامب رد عليه يبدوا يابومبيو أن هذه النقاط فعلا ستبقى صعبة.. والثالثة، أنه من ضمن صفقة القرن أن أمريكا ستذهب لكل دولة بها مواطن فلسطينى، ويتم سؤال الدولة ما المبلغ التى تريد أن تأخذه على كل فلسطينى فى الدولة ويظل متواجدا بها بما فى ذلك غزة، ما يعنى أن محدش يفكر يرجع المنطقة مرة أخرى.. وأن هنام 5 ملايين فلسطينى خارج الدولة، والرابعة أن كوشنر زوج ابنة ترامب  اكتشف أن الفسطينين لا يعرفوا يحكموا نفسهم لوحدهم لازم يكون حد معاهم يحكم.. وهذا معناه أن مفيش دولة فلسطينية خالص".  


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة