أكرم القصاص - علا الشافعي

س و ج.. هل يوافق الزمالك على استكمال الدورى قبل أمم أفريقيا؟

الأحد، 09 يونيو 2019 03:21 م
س و ج.. هل يوافق الزمالك على استكمال الدورى قبل أمم أفريقيا؟ الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف مصدر باتحاد الكرة وجود مفاوضات مع نادى الزمالك حالياً لاستكمال مسابقة الدورى العام بدون الدوليين، على أن ينتهى الدورى قبل أمم أفريقيا.
 
وقال المصدر، إن أزمة الزمالك تتمثل فى حراسة المرمى، حيث يتواجد جنش فى المنتخب الأول وعمر صلاح مع المنتخب الأولمبى وعماد السيد يعانى من الإصابة، لافتا إلى أنه فى حال موافقة الأبيض على اللعب بدون الدوليين سيتم السماح لجنش بالخروج من معسكر المنتخب والمشاركة مع الزمالك فى مباريات الجونة والإسماعيلى والأهلي، كما سيتم استدعاء عمر صلاح من أوزبكستان حيث يتواجد مع المنتخب الأولمبى.
 
جنش
 
ولكن هل يوافق الزمالك على تنفيذ ذلك المقترح واستكمال الدورى بدون الدوليين فى ظل المحاولات والمفاوضات الدائرة حول الأمر لحل مسألة مشاركة الأندية المصرية فى البطولات الأفريقية بالموسم المقبل.
 

ما موقف الزمالك حالياً من المقترح؟

 
بالعودة إلى مصدر مسئول بنادى الزمالك أكد صعوبة تنفيذ ذلك المقترح واستكمال الدورى قبل أمم أفريقيا التى ستنطلق يوم 21 من الشهر الجارى، خاصة أن الفريق فى فترة راحة سلبيلة خلال الوقت الحالى، واللاعبون منهم من توجه إلى موطنه مثل التونسى حمدى النقاز والمغربى حميد أحداد، وذلك بعد الانتهاء من مباراة حرس الحدود الأخيرة بالدورى والتى انتهت بالتعادل الإيجابى بهدف لمثله.


ومتى يعود لاعبو الزمالك إلى التدريبات؟

 

وكشف المصدر ذاته أن الجهاز الفنى للفريق أخطر اللاعبين بالعودة إلى التدريبات الأحد المقبل، وذلك على هامش الراحة السلبية التى حصل عليها الفريق بعد الانتهاء من مباراة حرس الحدود الأخيرة بالدورى والتى انتهت بالتعادل الإيجابى بهدف لمثله.

الزمالك وحرس الحدود

وما الأزمات التى تواجه الزمالك لاستكمال الدورى؟
 

وأوضح المصدر أن أزمة الزمالك ليست فى حراسة المرمى فقط ولكن فى مختلف الخطوط، حيث لا يتواجد الثنائى محمود علاء ومحمود الونش برفقة المنتخب الأول ومحمد عبد السلام برفقة المنتخب الأولمبى، وبذلك لا يوجد بالفريق سوى مدافع واحد وهو محمد عبد الغنى.

وأضاف المصدر أن الغيابات للتواجد مع المنتخبات مؤثرة على باقى الخطوط، حيث يتواجد طارق حامد مع المنتخب الوطنى الأول، وفرجانى ساسى مع منتخب تونس، وكذلك خالد بوطيب مع منتخب المغرب، لذا فمن الصعب موافقة مجلس إدارة النادى الأبيض والجهاز الفنى حول تنفيذ المقترح، كما أكد نفس المصدر أن الصعوبة أيضا تكمن فى قطع إجازة اللاعبين وتجهيزهم فنيا وبدنيا لخوض المباريات، وأن ذلك سيحتاج إلى متسع من الوقت وفقا لرؤية جهاز الزمالك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

نبيل حسن

كم مبارة يلعبها الزمالك بدون الدوليون وكم مبارة يلعبها الاهلي بدون الدوليين

الزمالك سوف يلعب 3 مباريات بدون الدولينن والاهلي سوف يلعب مبارتان فقط بدون الدوليين وهذا يخالف اصول العدالة والشفافية والمساواة في اتاحة الفرص

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة