خالد صلاح

لعنة قطر تنهى أسطورة نيمار.. من تهمة الاغتصاب إلى الإيقافات والإصابات أسهم نجم البرازيل فى تدهور مستمر.. لاعب باريس سان جيرمان يغرق فى بحر المشاكل بعد رحيله عن برشلونة.. واللاعب يواجه خطر الحبس لمدة 5 سنوات

السبت، 08 يونيو 2019 12:00 م
لعنة قطر تنهى أسطورة نيمار.. من تهمة الاغتصاب إلى الإيقافات والإصابات أسهم نجم البرازيل فى تدهور مستمر.. لاعب باريس سان جيرمان يغرق فى بحر المشاكل بعد رحيله عن برشلونة.. واللاعب يواجه خطر الحبس لمدة 5 سنوات نيمار في مقر الشرطة البرازيلية
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تدهورت أسهم نيمار دا سيلفا، نجم منتخب البرازيل ونادى باريس سان جيرمان الفرنسي، بعد رحيله عن برشلونة الإسبانى قبل عامين، وتحول من أحد أفضل ثلاثة لاعبين فى العالم إلى اسم مرتبط بالإصابات والمشاكل خارج المستطيل الأخضر، ويبدو أن لعنة ناصر الخليفى المالك القطرى لنادى العاصمة الفرنسية أصابت اللاعب.

وانتقل نيمار لصفوف باريس سان جيرمان الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2017 قادماً من برشلونة الإسباني مقابل 222 مليون يورو.

 

الشرطة البرازيلية تحقق مع نيمار بتهمة الاغتصاب

 

وبدأت السلطات الأمنية البرازيلية التحقيق مع نيمار، الذى وصل إلى مقر شرطة مدينة "ريو دي جانيرو" البرازيلية فجر الجمعة، بعدما تلقى استدعاءً من أجهزة الشرطة للتحقيق بشأن جرائم إنترنت مرتبطة بادعاء امرأة أنه اغتصبها، بجانب نشر صور ورسائل للمتهمة، من دون إذنها، فى انتهاك محتمل لخصوصيتها على الإنترنت.

ورفض نيمار الكشف عن تفاصيل شهادته فى الواقعة، موجهاً الشكر إلى جميع من سانده فى تلك المحنة التى يمر بها حالياً.

وكشفت صحيفة "جلوبو سبورت" البرازيلية، فى وقت سابق، أن نيمار داسيلفا أصبح مهدداً بالسجن لمدة 5 سنوات، على إثر واقعة الاغتصاب المتهم فيها.

وذكرت الصحيفة أن اللاعب قد يواجه السجن من سنة إلى 5 سنوات، بعدما قام بنشر صورا للفتاة التى اتهمته باغتصابها، بهدف تبرئة نفسه وتوضيح الأمور، إلا أنه وقع فى "الفخ"، ولم يكن يعلم أن ذلك سيضعه أمام تحقيقات الشرطة.

وبحسب الصحيفة، فإن الشرطة أخبرت نجم باريس سان جرمان أنه قيد التحقيق، وعليه الحضور للإدلاء بشهادته،  بسبب نشر صور حميمية للفتاة، دون علمها، كما سيتم مصادرة هاتفه، لتفتيشه، وهو ما تحقق فى النهاية.

نيمار والفتاة التي اتهمته بالاغتصاب
نيمار والفتاة التي اتهمته بالاغتصاب

وحسب القانون البرازيلى، فإن نشر، أو مشاركة، أو بيع، صورومقاطع فيديو ذات محتوى جنسى، دون موافقة الضحية، يعرض صاحبه للسجن بعقوبة من سنة إلى 5 سنوات سجنا.

وكانت قناة "جلوبو" البرازيلية نشرت تقريرا صادما أكدت فيه ان نيمار متهم من السلطات البرازيلية باغتصاب سيدة في 15 مايو الماضى بالعاصمة باريس، إلا أن النجم البرازيلى نفى تلك الاتهامات من خلال بيان رسمى.

 

لعنة الإيقافات والإصابات تطارد نيمار

 

على صعيد متصل، تأكد غياب نيمار عن المشاركة مع منتخب البرازيل فى بطولة "كوبا أمريكا" التى تستضيفها البرازيل خلال الفترة من 14 يونيو الجارى وحتى السابع من يوليو المقبل.

وأصيب نيمار بتمزق فى أربطة الكاحل خلال مشاركته فى مباراة البرازيل وقطر الودية، ضمن استعدادات المنتخبين للمشاركة فى بطولة "كوبا أمريكا"، وهى الإصابة الثانية من نوعها التى يتعرض لها النجم البرازيلى هذا الموسم، والتي ستبعده عن الملاعب نحو 3 أشهر، ليتبخر حلمه بالحصول على "كوبا امريكا" مع البرازيل.

نيمار
نيمار

كما طاردت لعنة الإخفاقات نيمار مع باريس سان جيرمان، بعدما قرر النجم البرازيلى الخروج من نادى برشلونة للهروب من "ظل" النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى، حيث كان يعتقد أن نادى باريس سان جيرمان سيكون بوابته للحصول على جائزة "الكرة الذهبية" التى تمنح لأفضل لاعب فى العالم من جانب مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية أو حصد جائزة "ذا بيست" من جانب الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا".

وفشل نيمار فى قيادة باريس سان جيرمان للحصول على لقب دورى أبطال أوروبا وهى مفتاح التتويج بالجوائز الفردية فى المحافل الدولية، واكتفى بحصد الألقاب المحلية، فيما ازدادت الإخفاقات الموسم الحالى بخسارة ثلاث بطولات هى كأس فرنسا وكأس الرابطة الفرنسية ودورى أبطال أوروبا ليبتعد النجم البرازيلى من جديد عن المنافسة على حصد الجوائز الفردية العالمية.

كما تعرض النجم البرازيلي للعديد من العقوبات بسبب سوء سلوكه أبرزها تعرض للإيقاف بأول 3 مباريات في الموسم الجديد من الدورى الفرنسى لاعتدائه على مشجع فى نهائي الكأس.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة