خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

صور.. نافاس يدعم السياحة المصرية فى أول زيارة إلى بلاد الفراعنة.. حارس ريال مدريد فى ضيافة كامل أبو على بالقاهرة والغردقة تزامنا مع عيد الفطر.. والكوستاريكي ينبهر بمشاهدة أهرامات الجيزة والمتحف المصرى

السبت، 08 يونيو 2019 01:14 ص
صور.. نافاس يدعم السياحة المصرية فى أول زيارة إلى بلاد الفراعنة.. حارس ريال مدريد فى ضيافة كامل أبو على بالقاهرة والغردقة تزامنا مع عيد الفطر.. والكوستاريكي ينبهر بمشاهدة أهرامات الجيزة والمتحف المصرى حارس ريال مدريد في مصر
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل الكوستاريكي كيلور نافاس حارس مرمى ريال مدريد بعيد الفطر مع المصريين بعدما تواجد فى القاهرة خلال أيام العيد تلبية لدعوة رجل الأعمال كامل أبو على الذى حرص على استضافة النجم العالمى وأسرته خلال فترة عطلته السنوية.

أسرة نجم ريال مدريد فى ضيافة كامل أبو على

نافاس حارس ريال مدريد مع كامل أبو على
نافاس حارس ريال مدريد مع كامل أبو على

وتعتبر زيارة نافاس إلى مصر هى الأولى لنجم ريال مدريد حيث قضى 48 ساعة فى القاهرة بعد وصوله مساء الأربعاء وزار المتحف المصرى وأحياء القاهرة القديمة يوم الخميس، ثم توجه إلى أهرمات الجيزة صباح الجمعة.

وعقب الانتهاء من زيارة القاهرة، سيقضى الحارس الكوستاريكي 5 أيام أخرى فى الغردقة، تبدأ اليوم السبت سيقوم خلالها بجولة فى جزر البحر الأحمر، وزيارة لسهل حشيش، فى ضيافة رجل الأعمال كامل أبو على، بجانب القيام بالعديد من الأنشطة الترفيهية البحرية ورحلات السفاري.

نافاس حارس ريال مدريد أمام المتحف المصري
نافاس حارس ريال مدريد أمام المتحف المصري

وحضر نافاس إلى مصر برفقة زوجته وأبنائه بالإضافة إلى 2 من أصدقائه خلال فترة الإقامة التى ستستمر لمدة أسبوع.

نجم ريال مدريد ينبهر بالحضارة المصرية

كيلور نافاس
كيلور نافاس

وأبدى نافاس سعادته بزيارة الأماكن الأثرية في القاهرة حيث أبدى ابنهاره بحضارة مصر القديمة حيث حرص على التوجه إلى المزارات مبكرًا بعدما بدأ الزيارة الأولى إلى المتحف في العاشرة صباح الأربعاء، حيث انطلق الحارس برفقة أسرته ومرافق خاص للترجمة والإجابة على تساؤلات الضيوف، حيث استمرت الزيارة ساعة واحدة في المتحف أبدى خلالها نافاس انبهاره بالحضارة المصرية القديمة.

وعقب مغادرة المتحف، توجهت عائلة نافاس إلى أحياء القاهرة القديمة وقاموا بجولة حرصوا خلالها على التقاط الصور التذكارية، ثم تناولوا الغداء بأحد المطاعم النيلية قبل العودة إلى الفندق مرة أخرى.

وانضم الحارس الكوستاريكي نافاس إلى ريال مدريد فى صيف 2014 قادما من فريق ليفانتي، وتوج مع الملكي بدور يأبطال أوروبا 3 مواسم متتالية، بجانب كأس العالم للأندية 4 مرات والدوري والسوبر المحلي والأوروبي خلال مسيرته الحافلة مع نادى العاصمة الإسبانية

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة