خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

دفتر أحوال المواطن.. إقبال على سينمات وسط البلد فى ثالث أيام العيد.. رصف طريق بقرية العوامرة مطلب الأهالى بالشرقية.. شكاوى من نقل موقف ميكروباص بالغردقة.. كابينة كهرباء تهدد حياة أهالى الحلفاية بحرى بنجع حمادى

السبت، 08 يونيو 2019 11:00 ص
دفتر أحوال المواطن.. إقبال على سينمات وسط البلد فى ثالث أيام العيد.. رصف طريق بقرية العوامرة مطلب الأهالى بالشرقية.. شكاوى من نقل موقف ميكروباص بالغردقة.. كابينة كهرباء تهدد حياة أهالى الحلفاية بحرى بنجع حمادى عشرات الرسائل من جمهور "اليوم السابع" اليوم
كتب رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستعرض خدمة "صحافة المواطن" مجموعة من القضايا والملفات عبر استلام عشرات الرسائل من القراء وجمهور "اليوم السابع" على مدار اليوم.

إقبال جماهيرى على سينمات وسط البلد فى ثالث أيام العيد

شارك القارئ إبراهيم حسن من أهالى شبرا الخيمة أرض الفرنواني صحافة المواطن بصور إقبال جماهيرى على سينمات وسط البلد، فى ثالث أيام عيد الفطر المبارك، على مختلف الأفلام التى تعرضها دور العرض السينمائى.

إقبال جماهيرى على السينمات فى ثالث أيام العيد
إقبال جماهيرى على السينمات فى ثالث أيام العيد

 

قارئ يطالب برصف طريق بقرية العوامرة بالشرقية

اشتكى القارئ شحتة محمد راشد، أحد أهالى العنوان بقرية العوامرة الرحمانية بمركز أبو كبير التابعة لمحافظة الشرقية، عبر خدمة صحافة المواطن، من سوء حالة طريق بالقرية.

وكتب القارئ فى شكواه عبر رسالته لصحافة المواطن: "الطريق يوجد به العديد من المدقات والمطبات التى تؤدى إلى تضرر السيارات، غير ممهد لسير وجود بعض الحفر، وهو ما قد يسبب العديد من الحوادث، مطالبًا المسئولين برصف الطريق حفاظًا على أرواح المواطنين".

الطريق
الطريق

 

بنمشى كيلو ونص عشان نوصل.. شكاوى من نقل موقف الميكروباصات فى الغردقة

تلقت خدمة صحافة المواطن باليوم السابع شكوى من أحد القراء حول نقل موقف الميكروباصات فى مدينة الغردقة.

وأوضح القارئ فى شكواه أن قرار نقل الموقف تسبب فى معاناة للأهالى، حيث يضطر أى شخص للسير مسافة تزيد عن كيلو ونصف للوصول للمكان الجديد للموقف، فضلاً عن تكدس المواطنين فى الشوارع بسبب عدم وجود مواصلات، مطالبًا المسئولين بإعادة النظر فى قرار نقل الموقف وحل المشكلة.

كابينة كهرباء مكشوفة.. شكوى أهالى قرية الحلفاية بحرى بنجع حمادى

أرسل القارئ أيمن جودة، شكوى لأهالى بقرية الحلفاية بحرى مركز نجع حمادى بقنا، إلى خدمة "صحافة المواطن" يشكو من وجود كابينة كهرباء مكشوبة وينتج عنها بعض الشرار والحرائق.

وأضاف القارئ عبر رسالته إلى "اليوم السابع"أن هذه الكابينو تشكل حطر يهدد الأهالى وخاصة الأطفال.

كابينة الكهرباء
كابينة الكهرباء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة