دفتر أحوال المواطن.. شكوى من انقطاع مياه الشرب فى مركز ساقلتة بسوهاج.. مبادرة شبابية لتوزيع ملابس العيد على أهالى بولاق الدكرور.. والظلام يخيم على قرية الخضيرات بقنا بسبب تلف أعمدة الإنارة منذ 3 أشهر

الإثنين، 03 يونيو 2019 11:00 ص
دفتر أحوال المواطن.. شكوى من انقطاع مياه الشرب فى مركز ساقلتة بسوهاج.. مبادرة شبابية لتوزيع ملابس العيد على أهالى بولاق الدكرور.. والظلام يخيم على قرية الخضيرات بقنا بسبب تلف أعمدة الإنارة منذ 3 أشهر دفتر احوال المواطن
كتب-أحمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستعرض خدمة "صحافة المواطن"، مجموعة من القضايا والملفات عبر استلام عشرات الرسائل من القراء وجمهور "اليوم السابع" على مدار اليوم، تتمثل فى مشاكل عامة بمناطق مختلفة بالمحافظات، وفيما يلى نرصد أبرز ما جاء من شكاوى فى دفتر أحوال المواطن.

قارئ يشكو من انقطاع مياه الشرب فى مركز ساقلتة بسوهاج

أرسل القارئ محمود محمد طرخان يشكو إلى صحافة المواطن باليوم السابع من انقطاع مياه الشرب عن منطقة محافظة قرية سفلاق مركز ساقلته سوهاج.

وقال القارئ فى رسالته: "نعانى من انقطاع مياه الشرب منذ ثلاثة أيام ومفيش أى حد راضى يدينا أى معلومة"، مطالبا بسرعة ضخ المياه رأفة بالمواطنين .

سقوط 4 أعمدة إنارة بإحدى قرى الدقهلية يعيق طريق المواطنين

تلقت خدمة صحافة المواطن باليوم السابع شكوى من القارئ محمود عبد القادر محمد، بمحافظة القليوبية، حول سقوط مجموعة من أعمدة الإنارة .

وقال القارئ فى شكواه، إن هناك 4 أعمدة إنارة ملقاة على الأرض بسبب سقوط شجرة بقرية كفر فرسيس، مركز بنها، لافتا إلى أنه تم تقديم بلاغات للشركة أكثر من مرة لكن لم يتم الاستجابة لها.

 

مبادرة شبابية لتوزيع ملابس العيد على أهالى بولاق الدكرور

شارك القارئ حنفى الأنور خدمة صحافة المواطن مجموعة صور لمبادرة شبابية يطلق عليها "كلنا هنعيد" لتوزيع ملابس العيد على أهالى منطقة بولاق الدكرور. وقال القارئ فى رسالته: "نحن مجموعة شباب نعمل مجهود ذاتى من الشباب وأهالى المنطقة الكرام وهيا مبادرة وأتمنى تعميم التجربة على مستوى الجمهورية"وأضاف: "تم توزيع أكتر من 3000 قطعه ملابس جديدة غير المستعمل ".

1
 

 الظلام يخيم على قرية الخضيرات بسبب تلف أعمدة الإنارة منذ 3 أشهر

أرسل القارئ محمود عز الدين شكوى عبر خدمة صحافة المواطن لللإبلاغ تلف أعمدة الإنارة فى قرية الخضيرات مركز نجع حمادى محافظة قنا.

وأوضح القارئ، أن الأعمدة تالفة منذ أكثر من ثلاثة أشهر، مما يهدد حياة الأهالى والأطفال بسبب الظلام فى القرية.

2
 

انتشار الكلاب الضالة بعين شمس يهدد كبار السن والأطفال

أرسل القارى أحمد سيد عبر خدمة صحافة المواطن، شكوى من انتشار الكلاب الضالة بشارع  منشأة التحرير وشارع شاهين بعين شمس.

وقال القارئ عبر شكواه: "الكلاب كثرت فى شوارع  منشية التحرير وشارع شاهين بعين شمس بشكل لافت، مشيرا إلى أن الكلاب أصبحت خطرا يهدد الكبار والأطفال".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة