خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة
عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

الديهي يكشف عن الصندوق الأسود لـ"يحيى حامد" وزير استثمار الإخوان (فيديو)

السبت، 08 يونيو 2019 09:11 م
الديهي يكشف عن الصندوق الأسود لـ"يحيى حامد" وزير استثمار الإخوان (فيديو) نشات الديهى
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الإعلامي نشأت الديهي، عن الصندوق الأسود لـ"يحيى حامد "وزير الاستثمار إبان حكم الإخوان.

 

وأكد "الديهي"، مقدم برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع عبر فضائية "TeN"، اليوم السبت، أن "يحيي حامد" خريج كلية ألسن، حيث كان يعمل لدى القيادي الإخواني خيرت الشاطر، وينفذ تعليماته بدون نقاش، مضيفا أن خيرت الشاطر قام بتعيينه وزير للاستثمار خلال حكم الإخوان حتى يكون واجهة له، وينفذ تعليماته الخاصة باقتصاد واستثمار مصر.

 

وأشار "الديهي، إلى أن "يحيي حامد " قام بنشر مقال مدفوع الأخر بمجلة "فورين بوليسي" للهجوم على مصر، يؤكد من خلاله أن مصر مقدمة على الإفلاس، مؤكدا أن "يحيي حامد" لا يفقه شيء في الاستثمار، ولكن يستغل منصبه كوزير استثمار سابق في الهجوم على مصر في المجلات الدولية.

وشن الإعلامي نشأت الديهي، هجومًا حادًا على حزب الحرية والعدالة التابع لتنظيم الإخوان لانتقادهم تصفية وزارة الداخلية لمنفذي حادث الهجوم على كمين "البطل 14" في مدينة العريش، مضيفا أن حزب الحرية والعدالة وقع في فخ الرذيلة، لأنه وصف تصفية الإرهابيين بالقتل خارج إطار القانون.

كما استنكر "الديهي"، الهجوم الذي شنته وكالة "الأناضول" التركية، على الدولة المصرية لقيام وزارة الداخلية بتصفية الإرهابيين الذين نفذوا حادث الهجوم على كمين "البطل 14.. بقول لوكالة الأناضول التركية إذا لم تستحوا أفعلوا ما شئتم، اللي بيته من إزاز ميحدفش الناس بالطوب، الرئيس التركي رجب طيب أردوغان أصدر تعليماته المباشرة بتصفية المعارضين، ولكن الدولة المصرية تحارب من يحمل السلاح فقط، ولا يوجد تصفية لأي معارض".

وعرض نشأت الديهي، مقطع فيديو لـ"هاني السباعي" المتحدث الرسمي لتنظيم القاعدة بأوروبا وهو يلقي خطبة بلندن خلال عيد الفطر المبارك، يؤكد خلالها أنه يتمنى تفتيت الجيش المصري، مؤكدا أن الإرهابي هاني السباعي ساهم في إعداد و تدريب 113 قيادة تكفيرية على مستوي العالم، وقام بتوجيههم للعراق ومصر وليبيا.

 

وأوضح "الديهي" أن الإرهابي هاني السباعي يطالب منظمات حقوقية بالتدخل للإفراج عن الإرهابي هشام عشماوي باعتباره معارض، مؤكدا أن هشام عشماوي وهاني السباعي مجندين في المخابرات البريطانية، لذلك ترفض بريطانيا تسليم هاني السباعي لمصر، مضيفا: " أرسل رسالة عبر هذا البرنامج أطالب من خلالها السفير البريطاني بتسليم هاني السباعي لمصر نظرا لأنه شخص تكفيري، يحرض على قتل جنودنا وضباطنا".

وشن الإعلامي نشأت الديهي، هجوما حادا على رواد مواقع التواصل الاجتماعي المشككين في الصور التي نشرتها وزارة الداخلية الخاصة بتصفية الإرهابيين الذين قاموا بتنفيذ حادث الهجوم علي كمين "البطل 14"بمدينة العريش.

وأضاف أن وكالة "أعماق" التابعة لتنظيم داعش نشرت صور لمنفذي الهجوم وهم يرتدون "الصندل"، الذين قام رواد مواقع التواصل بالتشكيك به، مضيفا: "عندنا عيال لابسين شورت وقاعدين تحت التكييف وعاملين لنا فيها خبراء استراتيجيين".

 

 

ووجه "الديهي"، رسالة لرواد مواقع التواصل الاجتماعي المشككين في صور وزارة الداخلية، قائلا: " بقول للي عاملين نفسهم خبراء استراتيجيين إنتوا كدابين، بتشككوا في بيان الداخلية والله خسئتم".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة