أكرم القصاص - علا الشافعي

لو عروسة جديدة.. اعرفي إزاى تستقبلى أهل جوزك فى العيد

الجمعة، 07 يونيو 2019 01:30 ص
لو عروسة جديدة.. اعرفي إزاى تستقبلى أهل جوزك فى العيد إزاى تستقبلى أهل جوزك فى العيد
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحرص معظم الأشخاص على زيارة أفراد العائلة والأصدقاء خلال أيام العيد للاطمئنان على أحوالهم وتبادل الهدايا والعيدية، الأمر الذى يساعد على تقوية العلاقات الأسرية، ولكن قد تشعر العروس بالتوتر عند استقبال حماتها أو عائلة زوجها لأول مرة بالعيد، ما ينتج عنه بعض المشاكل، ولذلك نتعرف عليها فى السطور المقبلة، وفقًا لما ذكره موقع "huffpost".

قواعد الترحيب بالضيوف فى العيد:

- يجب الترحيب بحرارة بالضيوف مع ابتسامة لتوصيل رسالة لهم بمدى سعادتك بقدومهم، مع ذكر بعض العبارات، مثل  "أهلا.. وحشتونا.. عاملين إيه".

- يجب على العروس أن تقدم هى المساعدة فى حمل الهدايا التى يحملونها قبل أن يجلسوا، مع التعبير عن مدى سعادتها بالهدايا، ووضعها فى مكان مناسب بالقرب منهم .

اعرف إزاى تستقبلى أهل جوزك فى العيد (1)

- وبمجرد جلوس الضيوف، يجب على العروس أن تبادر بوضع المشروبات والكعك والبسكويت والبيتفور وغيرها من أنواع الحلوى لإستقبالهم.

- وبعد مرور بعض الوقت وحلول موعد الغداء، يجب تحضير مائدة الطعام، مع دعوة الضيوف بابتسامة للجلوس على المائدة، حتى لا يشعروا بالحرج.

- وبعد الانتهاء من تناول الطعام، يجب أن تبادر العروس بتنظيف المائدة، دون أن تعطى فرصة للضيوف للقيام بذلك، إلا إذا أرادوا ذلك من باب المساعدة.

اعرف إزاى تستقبلى أهل جوزك فى العيد (2)

- يجب على العروس تقديم بعض المشروبات مثل الشاى أو القهوة أو حتى المشروبات الغازية، التى يفضلها البعض بعد الانتهاء من تناول الطعام.

- وعند مغادرة الضيوف، يجب على العروس أن تودعهم بابتسامة، معبرة عن مدى سعادتها لقدومهم، متمنية بتكرار الزيارة مرة أخرى فى الوقت القريب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة