أكرم القصاص - علا الشافعي

سينما وساونا وحارس شخصى وبسين.. أشهر فنادق الكلاب حول العالم خدمة 5 نجوم

الجمعة، 07 يونيو 2019 07:00 م
سينما وساونا وحارس شخصى وبسين.. أشهر فنادق الكلاب حول العالم خدمة 5 نجوم فنادق الكلاب- صورة أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يوجد بجميع أنحاء العالم فنادق بدرجات مختلفة وتتفاوت خدماتها ولكن تتفق حول توفير سبل الراحة والسعادة لنزلائها، لكن الغريب الذى انتشر فى الفترة الأخيرة هو وجود عدد من الفنادق المخصصة لاستضافة الكلاب، والتى نتعرف عليها فى السطور المقبلة وكذلك الخدمات التى تقدمها لنزلائها، وفقًا لما ذكره موقع "dogster".

أشهر فنادق الكلاب على مستوى العالم:

- فندق"Barkley Pet" بلوس أنجلوس

يوفر فندق "Barkley Pet" بلوس أنجلوس لنزلائه جميع وسائل الراحة، حيث تحصل الكلاب على دروس في ركوب الأمواج والسباحة، كما تتميز الأجنحة الفاخرة في Barkley بالتحكم الفردي في المناخ، بالإضافة إلى توفير تليفزيونات بشاشة مسطحة، وكاميرا الويب.

فنادق الكلاب (3)

-منتجع" كانيس - ميونيخ " بألمانيا

يوفر منتجع الكلاب "كانيس - ميونيخ"، خدمات للعناية بالكلاب من نظافة وطعام وكذلك توفير العلاج الطبيعي من حيث توفير أدوية وفحص طبى بالإضافة إلى عقد جلسات لممارسة التمارين الرياضية.

- فندق "Pet’s Dream Park" بتايوان

ويوفر أيضًا فندق "Pet’s Dream Park" بتايوان، غرف مكيفة بالإضافة إلى احتوائها على ملعب رياضى ومسبح، كما توفر فى كل ركن بالفندق كاميرات ويب، لمعرفة مكان الكلب حين اختفائه.

فنادق الكلاب (4)
 

-فندق "شاتو بوشي - بومبانو بيتش" بفلوريدا

غرف فندق "شاتو بوشي - بومبانو بيتش" مصممة على طراز ملكي، حيث يتوفر بكل غرفة تليفزيون بشاشة مسطحة، ومرافق شخصي طوال الليل، وشيف متخصص لطهى طعام الكلاب، بالإضافة إلى حمام سباحة على شكل قطعة عظم، كما تتوفر قاعات سينما وساونا.

فنادق الكلاب (1)

- فندق دي بيت بنيويورك

ويوفر فندق دي بيت بنيويورك، بالغرف أجهزة تليفزيون بشاشة مسطحة، بالإضافة إلى إحتوائه على ثلاثة حدائق خاصة للكلاب تبلغ مساحتها 6000 قدم مربع، وبوتيك فاخر وسائقين بسيارة فيراري أو بنتلي أو رولز رويس.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة