بلاش توتر وشدة أعصاب..أولياء الأمور يتضرعون بالدعاء وآخرون ينصحون الطلاب

الجمعة، 07 يونيو 2019 05:30 م
بلاش توتر وشدة أعصاب..أولياء الأمور يتضرعون بالدعاء وآخرون ينصحون الطلاب امتحانات - أرشيفية
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنطلق غدًا أول امتحانات الثانوية العامة، بما يصاحبها من توتر وخوف وشدة الأعصاب للطلاب وأولياء الأمور فى البيوت المصرية، تلك الحالة التى تسيطر على أذهان المصريين.

فى ذلك الإطار نصح مستخدمو موقع تويتر عبر هاشتاج "الثانوية العامة" الذين اجتازوا تلك المرحلة من حياتهم الآخرين بالهدوء وعدم التوتر الخوف، وقال مصطفى حجازى: "اللهم وفق طلاب الثانوية العامة، ربى إن أيدهم وعقولهم وأعينهم قد أصابها الكلل والتعب فأكرمهم وحقق لهم كل ما يتمنونه ادعوا لهم كتير يا جماعة".

وأضافت مروة: "صلوا من أجل طلاب الثانوية العامة من أجل أن يعطيهم الله حكمة وفهم وصبر وتركيز وأن ينزع منهم كل روح يأس وضيق وقلق وأن يفرح الله قلوبهم ويملاهم بالطمأنينة فإله السماء يعطينا النجاح ونحن عبيده نقوم ونبني".

 

 

الثانوية العامة

 

 
الثانوية العامة

وغردت منه قائلة: "اللي عندهم أبناء في الثانوية العامة.. ربنا مع أولادكم ومعاكم.. حاسة بكم.. بس صدقوني خدوها بالهدوء وبلاش التوتر، في النهاية أولادي اشتغلوا في مجالات مختلفة تمامًا عما درسوه وخلاص وقت المذاكرة وشدة الأعصاب خالص والآن وقت الهدوء والتركيز وعدم التأنيب والتوتر لأبناءنا مع أمنياتي بالتوفيق".

الثانوية العامة
 

وأضافت عنود: "غدًا سأخطو آخر خطواتي في هذا الطريق ..غدا أول امتحان لي في الثانوية العامة الفترة محتاجة دعواتكم جميعًا.. ما تنسوني من دعواتكم".

الثانوية العامة

وكتبت إسراء قائلة: "الامتحانات عموما كلها هتبدأ من بكره بس فى مرحلة رعب وتوتر وتحديد مستقبل هتبدأ بكرة.. طبعًا امتحانات الثانوية العامة. ياريت تدعولهم ربنا يوفقهم جميعا ويجيبوا المجموع اللي بيتمنوه ويفرح أهليهم ربنا ميكسرش خاطر حد إن شاء الله خير.. أدعولهم".

الثانوية العامة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة