أكرم القصاص - علا الشافعي

عمر السومة يحسم مصيره مع الأهلي السعودى

الأحد، 28 أبريل 2019 10:48 ص
عمر السومة يحسم مصيره مع الأهلي السعودى عمر السومة
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن السوري عمر السومة، مهاجم الاهلي السعودي، رغبته فى البقاء بصفوف الفريق، على الرغم من العروض العديدة التى تلقاها من مختلف الأندية الراغبة فى التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة "البلاد" السعودية أن عمر السومة أبلغ وكيل أعماله رسمياً برفض جميع العروض المقدمة له، وعلى رأسها عرضا ناديى الريان والدحيل القطريين، دون النظر فيها أو مناقشتها.

وأضافت الصحيفة أن عمر السومة ينوى جدياً البقاء في صفوف الأهلي السعودي حتى نهاية مشواره الكروي؛ خاصة أنه يعتبر نفسه ابناً من أبناء النادي الأهلي، وذلك كما صرح به كثيرًا للإعلام في بلاده، أو في المملكة العربية السعودية، بأنه لا يعتبر نفسه إلا ابناً من أبناء الكيان الأهلاوي ،

وكان السومة قد تلقى عروضاً عديدة من أندية شرق القارة وغربها، ومن أندية المملكة، وخارجها في أوقات ماضية، قابلها جميعها بالرفض النهائي القاطع.

ويعد عمر السومة، مهاجم الأهلي، الهداف التاريخي للنادي الأهلي في دوري أبطال آسيا، بعد وصوله للهدف رقم 16 مع ناديه، ليفض بذلك الشراكة مع البرازيلي، فكيتور سيموس، صاحب الـ14 هدفا، وذلك بعد هدفيه في مرمى بیرسبولیس الإيراني والتي انتهت 2-1 للفريق السعودي ضمن منافسات دور المجموعات بمسابقة دوري ابطال اسيا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة