خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

نجوم يفتقدها منتخب مصر بعد 13 سنة خدمة.. إصابة الحضري والمشاركة الأساسية وراء خروج الحارس التاريحي للفراعنة من التواجد فى أمم 2019.. المحمدي يبعد أحمد فتحي عن الجبهة اليمني".. وعبد المنصف يفقد الأمل الأخير

الجمعة، 07 يونيو 2019 08:00 ص
نجوم يفتقدها منتخب مصر بعد 13 سنة خدمة.. إصابة الحضري والمشاركة الأساسية وراء خروج الحارس التاريحي للفراعنة من التواجد فى أمم 2019.. المحمدي يبعد أحمد فتحي عن الجبهة اليمني".. وعبد المنصف يفقد الأمل الأخير منتخب مصر
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد 13 سنة من بطولة أمم أفريقيا التى استضافتها مصر وتحديدًا 2006، وقبل أيام من بطولة 2019 التى تستضيفها مصر بعد سحب تنظيمها من دولة الكاميرون لعدم الانتهاء من التجهيزات الخاصة باستضافة 24 منتخبا لأول مرة فى تاريخ البطولة، هناك أكثر من لاعب سيفتقدهم المنتخب فى البطولة المقبلة بعد أن كانوا أحد نجوم بطولة 2006 ويتواجدون حتى الآن فى الملاعب المصرية وعلى رأسهم:

 

1-إصابة الحضري تمنعه من حراسة الفراعنة فى أمم أفريقيا            

 

واجه عصام الحضري حارس مرمى نادي النجوم أزمة كبيرة كانت وراء استبعاده من القائمة النهائية لأمم أفريقيا وهى الإصابة وابتعاده عن المشاركة مع ناديه النجوم ومن قبله الإسماعيلي بصفة أساسية ليفقد أمله الأخير رسميًا فى الانضمام لقائمة المنتخب بعد إعلان المكسيكي خافيير أجيري اختيار 4 حراس مرمى وهم أحمد الشناوي حارس مرمى بيراميدز و محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي ومحمود جنش حارس الزمالك ومحمد أبو جبل حارس مرمى سموحة.

 2-الإصابة تبعد أحمد فتحي

كما خرج أحمد فتحي أحد نجوم منتخب 2006، من حسابات المكسيكي خافيير أجيري والانضمام لصفوف المنتخب فى أمم أفريقيا بعد أن خرج من حسابات الأهلي مؤخرًا بسبب الإصابة وابتعاده لفترة طويلة إلى جانب اعتماد أجيري فى المنتخب على الثنائى أحمد المحمدي المحترف بأستون فيلا الإنجليزي وعمر جابر لاعب بيراميدز.

3-منصف يتألق مع دجلة وينتظر الفرصة

كان محمد عبد المنصف الحارس الثالث فى بطولة أمم أفريقيا 2006 التى ضمت عصام الحضري والذى حصل وقتها على لقب أفضل حارس فى البطولة وأفريقيا ، إلى جانب عبد الواحد السيد الذى لم يشارك، ويظهر منصف بمستوي رائع مع وادي دجلة خلال الفترة الحالية إلا أن القائمة خلت من اسمه وضمت 4 حراس مرمى وهم أحمد الشناوي حارس مرمى بيراميدز ومحمد الشناوي حارس مرمى الأهلي ومحمود جنش حارس الزمالك ومحمد أبو جبل حارس مرمى سموحة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة