أكرم القصاص - علا الشافعي

أحلام محمد صلاح لا تنتهي.. 3 تحديات تنتظر الفرعون بعد اعتلاء عرش أوروبا مع ليفربول.. تحقيق اللقب الأول مع منتخب مصر من بوابة أمم أفريقيا.. الثأر من مانشستر سيتي في الدرع الخيرية.. وحصد السوبر الأوروبي ضد تشيلسي

الأحد، 02 يونيو 2019 09:10 م
أحلام محمد صلاح لا تنتهي.. 3 تحديات تنتظر الفرعون بعد اعتلاء عرش أوروبا مع ليفربول.. تحقيق اللقب الأول مع منتخب مصر من بوابة أمم أفريقيا.. الثأر من مانشستر سيتي في الدرع الخيرية.. وحصد السوبر الأوروبي ضد تشيلسي محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سطر محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي إسمه بحروف من ذهب فى سجلات التاريخ بعدما بات أول لاعب مصرى يتوج بلقب دوري ابطال اوروبا.

وقاد محمد صلاح فريق ليفربول للحصول على لقب دوري أبطال أوروبا بعدما سجل هدفاً في فوز "الريدز" على توتنهام بهدفين دون مقابل، فى المباراة التي جمعتهما بالعاصمة الإسبانية "مدريد".

ولأن طموحات محمد صلاح لا تنتهي، يسلط التقرير التالي أبرز التحديات التي تنتظر هداف الدوري الانجليزي خلال الفترة القادمة مع منتخب مصر ونادي ليفربول.

 

اللقب الاول مع منتخب مصر

يحلم محمد صلاح بحصد أول ألقابه مع منتخب مصر، عندما تقام منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية فى مصر خلال الفترة من 21 يونيو الجاري – 19 يوليو المقبل.

وكان محمد صلاح شارك مع المنتخب الأولمبى فى أولمبياد لندن 2012، وساهم فى صعود منتخب "الفراعنة" لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2017 التى أقيمت فى الجابون بعد غياب ثلاث دورات متتالية، بجانب التأهل لبطولة كأس العالم 2018 التى أقيمت فى روسيا للمرة الأولى منذ عام 1990.

ولعل إقامة النسخة القادمة من بطولة كأس الأمم الأفريقية فى مصر، يعزز من حظوظ محمد صلاح ورفاقه فى الحصول على اللقب القارى للمرة الثامنة فى التاريخ والأول منذ نسخة 2010 التى أقيمت فى أنجولا.

 

الدرع الخيرية

يسعى محمد صلاح لقيادة ليفربول نحو الثأر من مانشستر سيتي والحصول على "الدرع الخيرية"، في المباراة المرتقبة التي تجمعهما في الرابع من أغسطس المقبل بملعب "ويمبلي".

وتوج مانشستر سيتي بطلاً للنسخة الأخيرة من مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج" بفارق نقطة واحدة على ليفربول الذي سيدخل عامه الـ 30 دون التتويج باللقب المحلي.

ويستهدف محمد صلاح الحصول على اللقب السادس في مسيرته الاحترافية، بعدما نجح فى التتويج بلقب الدورى السويسرى مرتين مع بازل، وكذلك الدوري الإنجليزى وكأس رابطة المحترفين الإنجليزية، بواقع مرة واحدة فى كل منهما مع نادى تشيلسي عام 2015، ودوري ابطال اوروبا 2019 مع نادي ليفربول.

 

كأس السوبر الاوروبي

ضرب نادي ليفربول موعداً مع نظيره تشيلسي في بطولة كأس السوبر الاوروبي يوم 14 أغسطس المقبل بملعب "فودافون أرينا" معقل نادي بشكتاش التركي.

وتبدو الفرصة سانحة أمام محمد صلاح لحصد ثاني ألقابه القارية في مسيرته الاحترافية مع مختلف أندية أوروبا وذلك بقيادة ليفربول للحصول على كأس السوبر أمام تشيلسي بطل النسخة الأخيرة من مسابقة الدوري الاوروبي "اليوروباليج".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة