نورهان تطلب إثبات بطلان زواجها: "جوزونى ابن عمى بالعافية فاغتصبنى لما رفضته"

الخميس، 06 يونيو 2019 09:00 ص
نورهان تطلب إثبات بطلان زواجها: "جوزونى ابن عمى بالعافية فاغتصبنى لما رفضته" عنف زوجي_أرشيفية
كتبت أسماء شلبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أقامت "نورهان.م.ن"، دعوى بطلان عقد زواج، أمام محكمة الأسرة بإمبابة، ادعت فيها إجبارها على الزواج من ابن عمها، دون موافقتها.

وأوضحت نورهان: "عانيت الأمرين من تعند وهدر أهلى لحقوقى، وتعرضت للتعذيب فى منزل زوجى، ورغم حصولى على شهادتى الجامعية بدرجة امتياز وكدت أعين معيدة، تزوجت من ساقط دبلوم".

وأضافت الزوجة أثناء نظر دعواها: "حاولت أن أصبح فتاة ناجحة وأتغلب على القهر الذى طالما رأيته فى منزل والدى، اجتهد فى جامعتى، وتطورت نفسى وكنت دائما أحتل المرتبة الأولى، ورغم ذلك لم أتلق أبدا تقديرا من أسرتى على مجهودى، كان على السمع والطاعة ولم أعترض ولكن كل هذه الأشياء لم ترحمنى من عذاب وإهانات والدى الذى كان يكرهنى ".

وتتابع: "تعرضت للعقاب واتهمت بجلب العار بسبب رفضى الزواج من جاهل يكبرنى بـ20 عاما، خوفا من أن أفتن من أحدهم وأتسبب فى فضيحة لعائلتى، حاولت أن أتصدى له ورفضت وحاولت الهرب، ولكنه كان أقوى منى وعقد قرانى، برفقة عمى دون حضورى، وعندما علمت كدت أجن، ليجبرنى بعدها أن أذهب إلى المنزل معه ورغم صراخى ومحاولتى إقناعهم بأن هذا الزواج غير شرعى".

وتكمل: "وجدنى بالمنزل معه مجبرة، ليكمل نجل عمى الذى قبل على كرامته بأن يتزوج بهذه الطريقة رحلة عذاب والدى لى، اغتصبنى وانهال على ضربا، هربت بعدها بأسبوع من منزله ولجأت للقضاء ليرحمنى من هذه المعاناة".










مشاركة

التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

مريم

العار هو ما اقترفوه هاؤلاء الاغبياء

الله يلعنهم. الزواج طبعا باطل بهذه الطريقة و لازم يحاكمو بالختطاف والاغتصاب. والجريمة ابشع والعقوبة لازم تكون بدون تخفيف لان الاب وابن العم المفروض الي يكونو هم مصدر الامان هم اللي عملو الجريمة وليس الغريب. كفانا جرائم و ظلم من طرف العائلة والقربين. هو هذا العر الحقيقي هذه البنت لم تكن سوى مصدر فخر لم تستحقوه.

عدد الردود 0

بواسطة:

medo

ارحموا من في الارض يرحمكم من في السماء

البنت شاطرة ومجتهدة وباين عليها واعية متستاهلش يكون دا جزائها

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود الفخرانى

فى حاجة مش واضحة

بما أن حضرتك غير موافقة على الزواج وحيث انك هربت بعد أسبوع من الزواج ... أى انك ذهبت إلى منزل زوجك ... وهذا يعتبر بإرادتك لأن لو كمنتى غير موافقة كنتى هربتى قبل دخول الزوج بك ( ابن عمك ) وهنا كان القاضى هيحكملك من أول جلسة بأن الزواج باطل بعد سماح أقوالك والتأكد من أنك عزراء ولا تريدى هذا الزوج .... أما وأن ذهبتى إليه ... هذا يعتبر موافقة منك بقبول الزواج .... أما عن الأسرة وتصرفها بهذا الشكل ... فيجب السماع منهم لماذا تم تزويجك بهذه الطريقة ..... فى حاجة مش واضحة 

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة