أسلاك كهرباء عارية بشارع الجلاء فى طنطا تهدد المارة

الأربعاء، 05 يونيو 2019 12:00 ص
أسلاك كهرباء عارية بشارع الجلاء فى طنطا تهدد المارة أسلاك كهرباء
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل القارئ ممدوح عبد العزيز ، شكوى من وجود أسلاك عارية تخرج من أحد أعمدة الإنارة فى شارع الجلاء بمدينة طنطا، محذرًا من أنها تهدد حياة المارة وخاصة الأطفال منهم.

قال القارئ عبر رسالته لصحافة المواطن: "كابلات الكهرباء على وش الأرض والتوصيلات والكباين بايظة والسلوك ملمسة وكل يوم تحصل كارثة بسببها، نعاني من انقطاع مستمر للكهرباء والمياه بدون أى تحذير برجاء إيصال الشكوى للمسئول في أسرع وقت قبل حدوث كوارث اخرى".

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

وتتيح الخدمة الجديدة "شكوتك بصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ممدوح عبد العزيز

أنا صاحب الرسالة

وهذا العمود موجود في أول مدخل الكاكولا من ش الجلاء بطنطا أمام منزل رقم 15 أول طنطا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة