خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة
عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

"صرف صحى الجيزة": سحب المياه من مسجد الوفاء بفيصل بعد شكوى مواطن

الأربعاء، 05 يونيو 2019 01:04 م
"صرف صحى الجيزة": سحب المياه من مسجد الوفاء بفيصل بعد شكوى مواطن شفط المياة
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسلت شركة الجيزة لمياه الشرب والصرف الصحى ردا على شكوى وردت لخدمة صحافة المواطن باليوم السابع بعنوان "غرق شارع مسجد الوفاء بفيصل بمياه الصرف منذ أسبوعين".

وأكدت الشركة أنها اوفدت الصيانه المختصة والمتابعه الميدانيه للعنوان المذكور وتبين وجود سدد وتم التعامل معه وسحب المياه من الشارع بواسطة سيارة شفط وأصبحت الحالة طبيعية وتناشد الشركه المواطنين الحفاظ على شبكات الصرف الصحى وعدم إلقاء المخلفات الصلبة بأنواعها للحفاظ على الشبكات والبيئه والصحه العامه للمواطنين.

328fdace-cbea-4c37-81d8-9a84a87acf72
 
d6fc78c9-dab4-4a01-bbe0-d2e7c0a3a72a
 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

تتيح الخدمة مشاركة القراء فى تحرير المواد الصحفية المنشورة على الموقع، عن طريق إرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة والشكاوى، وذلك عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل فيس بوك، أو عبر Whatsapp Youm7 على هاتف رقم 01280003799، على أن يتم نشر الأخبار المصورة والفيديوهات باسم القراء.

كما تتيح الخدمة الجديدة إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها بأسمكم على اليوم السابع .

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة