أكرم القصاص - علا الشافعي

عطل عالمى يضرب انستجرام من جديد.. اعرف التفاصيل

الثلاثاء، 04 يونيو 2019 03:35 م
عطل عالمى يضرب انستجرام من جديد.. اعرف التفاصيل انستجرام
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

من جديد عانى تطبيق مشاركة الصور "انستجرام" المملوك لشبكة فيس بوك، من انقطاع كبير على مستوى العالم، أدى إلى إعاقة عملية تسجيل الدخول إلى التطبيق وتحديث الصفحة والتعليق على المنشورات وتحميل المحتوى على المنصة.

وقد بدأ المستخدمون فى مواجهة مشكلات مع انستجرام منذ حوالى نصف ساعة، وفقًا لموقع Down Detector المتخصص فى اكتشاف تعطل المواقع، فقد تعرض المستخدمون فى الهند والولايات المتحدة والمملكة المتحدة وأمريكا الجنوبية واليابان وأستراليا إلى الانقطاع، ونظرًا لأن انستجرام لم يصدر بيانًا رسميًا عن انقطاع الخدمة، فلا يزال من غير الواضح ما الذى قد يكون سبب ذلك.

فيما تأتى أخبار تعطل انستجرام مباشرة بعد تعافى تطبيقات جوجل وسناب شات من انقطاع عالمى فى الولايات المتحدة والمملكة المتحدة فى وقت مبكر من ليلة الأحد الماضى، وقد ألقت جوجل باللائمة فى مشاكل خدمة Cloud التى تعمل على تشغيل التطبيقات الأخرى إلى جانب خدمات الويب العملاقة لمحرك البحث فى حالة انقطاع الخدمة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

حازم توفيق

نجدة المنكوبين في الدول الأسلامية

والبؤساء الفقراء والمهمليين والمروعين في الدول المهددة من الأرهاب والاجئيين الملسمين في شتى بقاع بلا ماوى ولا دخل هربا من القتل في بلدة قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: « مثل المؤمنين في توادهم وتراحمهم وتعاطفهم مثل الجسد إذا اشتكى منه عضو تداعى له سائر الجسد بالسهر والحمى ويقول الرسول ارحموا من في الأرض يرحمكم من في السماء»

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة