أكرم القصاص - علا الشافعي

3 وصفات من القهوة للجسم والبشرة.. هتفتحك

الثلاثاء، 04 يونيو 2019 12:30 ص
3 وصفات من القهوة للجسم والبشرة.. هتفتحك 3 وصفات من القهوة للشعر والجسم
سها مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

من منا يستطيع أن يبدأ يومه دون تناول كوب من القهوة أو النسكافيه فمن خلال موضوعنا اليوم سنتعرف على بعض الفوائد المذهلة للقهوة والتى من الممكن أن تسمعى عنها لأول مرة وذلك نقلا عن موقع "Live wall".

545645
 

القهوة منتج طبيعى من الممكن عمل ماسكات طبيعية منه للوجه والجسم والتى تساعد على تنعيم البشرة وزيادة نعومتها وتقشير الطبقة الميتة من الجلد، وأيضا تعمل على تفتيح الاماكن الغامقة من الجسم.

 

القهوة والسكر

214563456

قومى بمزج 4 ملاعق كبيرة من القهوة مع 2 معلقة كبيرة من السكر البنى وضعى عليهم 6 ملاعق من زيت الزيتون هذه الوصفة هائلة للتنعيم البشرة وتقشيرها، قومى بتدليك البشرة بهذا الخليط قبل الاستحمام لمدة دقائق ثم قومى بغسل الجسم بعدها.

وصفة القهوة والزيت

25664564

قومى باحضار 4 ملاعق كبيرة من القهوة و5 ملاعق من زيت الزيتون هذه الوصفة لتفتيح الأماكن الداكنة فى الجسم قومى بمزج المكونات جيدا مع بعضها، ثم ودلكى المناطق التى تحتاج لتفتيح لمدة دقائق ثم قومى بغسلها بعد ذلك.

وصفة القهوة والثلج

54654856456
 

قومى بعمل فنجان القهوة الذى تتناولينه يوميا ثم جمدى منها بعض مكعبات الثلج ثم كل يوم خذى مكعبا منها وقومى بمسح بشرتك به جيدا وإذا كنت من أصحاب البشرة الحساسة ولا تستطيع تحمل الثلج مباشرة على بشرتك فمن الممكن أن تقوم بلفها بقطعة من الشاش قبل وضعها على بشرتك يساعد ذلك على تنسيط الدورة الدموية، وسيقلل من ظهور التجاعيد وعلامات الكبر والشيخوخة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة