تايم سبورت تكشف برنامج الفراعنة اليوم قبل مواجهة أوغندا

الأحد، 30 يونيو 2019 02:22 م
تايم سبورت تكشف برنامج الفراعنة اليوم قبل مواجهة أوغندا منتخب مصر
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت قناة تايم سبورت عن برنامج المنتخب الوطنى اليوم، قبل مواجهة أوغندا فى الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة الأمم الأفريقية، والتى تستضيفها مصر وتستمر حتى 19 يوليو المقبل .

ويلتقى المنتخب الوطنى، فى التاسعة مساء اليوم، مع أوغندا فى الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات باستاد القاهرة، حيث يستضيف مباريات المجموعة الأولى والتى تضم مصر وزيمبابوى والكونغو وأوغندا.

ووفقا لمراسل تايم سبورت، تناول لاعبو المنتخب وجبة الإفطار فى العاشرة صباح اليوم بفندق الإقامة، ثم توجهوا إلى غرفهم، على أن يتناولوا الغداء فى الثانية ظهرا .

وأضاف مراسل تايم سبورت، أن المنتخب سيتوجه فى السابعة إلا ربع إلى استاد القاهرة استعداداً لمواجهة أوغندا فى المباراة المرتقبة .

ويتصدر الفراعنة المجموعة برصيد 6 نقاط بعد الفوز فى مباراتى زيمبابوى والكونغو الديمقراطية على التوالى، ويبتعد عن أوغندا صاحبة المركز الثانى وأقرب ملاحقيه بنقطتين قبل مباراة اليوم فى ختام مباريات المجموعة الأولى، وتأتى زيمبابوى فى المركز الثالث بنقطة واحدة، وأخيرا الكونغو الديمقراطية بدون رصيد وفى حالة فوز منتخب مصر على أوغندا أو تحقيق التعادل سيحتل الفراعنة المركز الاول ويقابل ثالث إحدى المجموعات والتى لم يتم تحديد طرفها بعد أما فى حالة الخسارة أمام أوغندا وفوز السنغال على تنزانيا سيتواجه الفريقين بشكل رسمى فى دور الـ16.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة