خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

لاعب كوت ديفوار: هزيمة المغرب فى طى النسيان.. وانتظرونا ضد ناميبيا

الأحد، 30 يونيو 2019 12:58 م
لاعب كوت ديفوار: هزيمة المغرب فى طى النسيان.. وانتظرونا ضد ناميبيا جانب من مباراة المغرب وكوت ديفوار
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد ويلفريد كانون، مدافع منتخب كوت ديفوار، ضرورة تحقيق الفوز أمام ناميبيا فى المباراة المرتقبة التى تجمعهما غداً ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بمسابقة كأس الأمم الأفريقية المقامة حالياً فى مصر.

وقال ويلفريد كانون، فى المؤتمر الصحفى الذى عقده اليوم، قررنا أن ننسى تمامًا لقاء المغرب والهزيمة التي تعرضنا لها فى هذه المباراة والأداء، أغلقنا هذه الصفحة ولا نركز سوى فى لقاء الغد"، مضيفاً، "استعددنا جيدا لمباراة ناميبيا ونستهدف تحقيق الفوز، سنقدم أفضل ما لدينا لحصد النقاط الثلاث فى تلك الموقعة".

ويتصدر منتخب المغرب جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط، بينما يتقاسم منتخبا كوت ديفوار وجنوب افريقيا المركز الثانى برصيد 3 نقاط، بينما يتذيل منتخب ناميبيا لائحة الترتيب دون رصيد من النقاط.

واستهل منتخب كوت ديفوار مشواره فى النسخة الـ 32 من بطولة كأس الامم الافريقية بالفوز على جنوب افريقيا بهدف دون مقابل، قبل أن يخسر بالنتيجة ذاتها أمام المغرب، فيما تذوق منتخب ناميبيا مرارة الهزيمة أمام المغرب وجنوب افريقية بنتيجة واحدة هى 1 – 0.

ويقضى نظام البطولة فى نسختها الجديدة، التى تشهد مشاركة 24 منتخبا للمرة الأولى، بتأهل صاحبى المركزين الأول الثانى فى كل مجموعة بنهاية الدور الأول إلى الدور الثانى (دور الـ16) كما يرافقها أفضل 4 منتخبات جاءت في المركز الثالث.

وتحوم الشكوك حول مشاركة سيرجي أورييه قائد منتخب كوت ديفوار في مباراة الغد أمام ناميبيا بسبب الاصابة التي تعرض لها خلال مشاركته في المباراة الماضية أمام المغرب، وعانى الظهير الأيمن من عدة إصابات خلال الموسم مع توتنهام هوتسبير وغاب طويلا بسبب مشكلات في الفخذ وعضلات الفخذ الخلفية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة