أكرم القصاص - علا الشافعي

شكوى من انتشار الكلاب الضالة بشارع عمر أفندى بالمهندسين

الإثنين، 03 يونيو 2019 02:00 ص
شكوى من انتشار الكلاب الضالة بشارع عمر أفندى بالمهندسين  الكلاب الضالة - أرشيفية
كتب - محمود أحمد عطا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل القارئ أحمد عوض شكوى عبر خدمة صحافة المواطن باليوم السابع، متضررًا من انتشار الكلاب الضالة بشارع عمر أفندى بالمهندسين.

وقال القارئ عبر شكواه: "الكلاب كثرت في شارع عمر أفندى بالمهندسين بشكل لافت مشيرًا إلى أن الكلاب أصبحت خطرًا يهدد الكبار والأطفال".

وقال القارئ: "نشكو نحن أهالى المنطقة من تراكم القمامة بشارع جامع فلفل، مناشدًا المسئولين ضرورة حل المشكلة ورفع القمامة رأفة بحال الأهالى قاطنى المنطقة.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصوروالفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

كما تتيح الخدمة الجديدة إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر أو معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة