إخوانى سابق: التدليس باجتزاء التصريحات من سياقها طريقة إخوانية لنشر الإحباط

الإثنين، 03 يونيو 2019 09:56 ص
إخوانى سابق: التدليس باجتزاء التصريحات من سياقها طريقة إخوانية لنشر الإحباط ابراهيم ربيع
كتب كامل كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حذر إبراهيم ربيع القيادى الإخوانى السابق، جموع الشعب المصرى، من محاولات جماعة الإخوان الإرهابية من نشر الإحباط وسط فئات المجتمع المصرى.

وقال إبراهيم : "حتى لا ننسى.. أحذركم من  فيروس التشكيك الإخوانى المدمر لخلايا الوعى ويسبب تليف للضمير الجمعى"، مضيفًا: "معلوم أن تنظيم الإخوان الإرهابى تم تأسيسه بإرادة أجهزة المخابرات الانجلوأمريكية ككيان يقوم بالوكالة عن القوى الاستعمارية فى صناعة الفوضى الاجتماعية وصولا للدولة الفاشلة وصولا للسيطرة عليك وتدميرك لكى يظل الكيان الذى تم زرعه فى جسد المنطقة يبقى متفوقا".

وأضاف :"يتم استخدام هذا تنظيم الإخوان وتوظيفه وإدارته من قبل قوى الشر من خلال شركات العلاقات العامة المتخصصة والمحترفة في ادارة ادراك ووعي الشعوب، ويتم ذلك من خلال محاور منها، التقليل من شأن الايجابيات واعتبارها استثناءً، وذلك لتثبيط همتك للانجاز وقتل روح التفاؤل، والتعظيم من شأن السلبيات واعتبارها قاعدة، وذلك لكى تصاب بالإحباط واليأس، وأيضا إهانة رموز الدولة والسخرية منها وذلك لقتل القدوة والإلهام فى ضمير الشباب".

وتابع :" تشويه مؤسسات القلب الصلب للدولة وذلك لكسر هيبة الدولة وترسيخ ثقافة عدم احترام القانون، ويتم ذلك  استغلال الاحداث والأزمات  الطبيعية التى تحدث فى كل مكان فى العالم وتصويرها كتعبير عن انهيار الدولة، ونشر الاكاذيب وتحريف الحقائق وترويج الشائعات وافتعال احداث للضغط على معنويات المواطن ونزع ثقته فى إدارة البلاد"، مشيرا إلى أن التدليس باجتزاء التصريحات من سياقها لنشر الإحباط فى نفوس الشباب للقضاء على المستقبل".

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة