خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

مرتضى منصور: "ورحمة أمى جروس ما هياخد فلوسه.. وعملت فيه محضر"

الإثنين، 03 يونيو 2019 12:44 ص
مرتضى منصور: "ورحمة أمى جروس ما هياخد فلوسه.. وعملت فيه محضر" مرتضى منصور
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شن مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، هجومًا عنيفًا على السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى السابق للفريق الكروى الأول، مؤكدًا أنه ليس له فضلاً فى بطولة الكونفدرالية الأفريقية التى توج بها الأبيض على حساب نهضة بركان المغربى، وأن الفضل يعود لخبرة اللاعبين أمثال طارق حامد ومحمود كهربا.

أضاف مرتضى فى تصريحات لقناة "المحور" إنه لن يمنح جروس باقى مستحقاته، قائلاً: "ورحمة أمى يا جروس ما هتاخد فلوسك إلا بعد سنتين، وعملت فيك محضر أثبات حالة".

تابع رئيس القلعة البيضاء، أن جروس مريض نفسيًا وكان يقول لأيمن حفنى وأحمد مدبولى ومحمد عنتر بالنص: "طول ما أنا موجود فى النادى مش هتشموا الكورة"، لافتًا إلى إنه لم يقم بالتحدث مع اللاعبين بعد كل مباراة حول الأخطاء التى أرتكبوها، وكان يغادر الملعب مسرعًا فى سيارته.

أردف منصور حديثه، مؤكدًا أن كهربا كان يرتكب العديد من التجاوزات، ورغم ذلك كان يقوم بمشاركته، وهذا إن دل فإنه يدل على إنه مدرب ضعيف الشخصية.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

فكرى الفساخ

هذا هو الفرق

والقارئ الذكى يفهم المقصود .

عدد الردود 0

بواسطة:

ه. العربي

اوقفوا مرتضي منصور

مرتضي منصور بهذه التصرفات الغير محترمه يسيء الي الزمالك والمصريين. هناك تعاقد والتزام وكفايه الطريقة الغير محترمه في التعامل. علي فكره انا زملكاوي من ٥٠ سنه وللأسف لم اري ريس للنادي بهذا الأسلوب مع ان له أعمال جيده للنادي ولكن لا يحترم الاتفاقات

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة