خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

فيديو وأرقام.. 3 لاعبين ينتظرون "الإفراج" من دكة البدلاء فى الزمالك بعد رحيل جروس.. أيمن حفنى الأكثر حظًا.. مدبولى ينتظر فرصة الظهور مع خالد جلال.. وعنتر يبحث عن تثبيت أقدامه بالفريق

الإثنين، 03 يونيو 2019 03:00 م
فيديو وأرقام.. 3 لاعبين ينتظرون "الإفراج" من دكة البدلاء فى الزمالك بعد رحيل جروس.. أيمن حفنى الأكثر حظًا.. مدبولى ينتظر فرصة الظهور مع خالد جلال.. وعنتر يبحث عن تثبيت أقدامه بالفريق أيمن حفنى لاعب الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بات رحيل السويسرى كريستيان جروس عن الزمالك بمثابة الأمل الأخير لعدد من لاعبى الأبيض قبل نهاية الموسم الجارى، بعدما ابتعدوا عن الحسابات الفنية للمدرب السويسرى منذ قيادته للفريق بداية من الموسم الجارى، ليكون تولى خالد جلال القيادة الفنية للفريق خلفا للمدرب السويسرى طوق النجاة لهم فى العودة للمشاركات مع الأبيض فى المنافسات المحلية.
 
"اليوم السابع" يستعرض أبرز 3 لاعبين بالزمالك ينتظرون الإفراج من دكة البدلاء للعودة للمشاركة الأساسية بعد رحيل جروس..
 

- أيمن حفنى الأكثر حظًا

 

يعد أيمن حفنى، صانع ألعاب الزمالك، الأكثر حظُا بين اللاعبين المستبعدين فى فترة تول جروس للعودة للمشاركة الأساسية مع الأبيض فى المباريات المقبلة، لاسيما بعدما أشار رئيس الزمالك إلى تعرضه للظلم من جروس ومطالبته له فى أكثر من مباراة بإشراكه نظرًا لأنه واحد من الأعمدة الرئيسية للفريق وتوج معه بالبطولات فى المواسم السابقة.
 
شارك أيمن حفنى مع جروس فى 9 مباريات لمدة دقائق معدودة، بمعدل 5 مباريات فى الدورى ومباراة فى الكونفدرالية ومباراتين فى كأس مصر ومباراة فى البطولة العربية، وأحرز هدفًا وحيدًا فى الدورى أمام النجوم.
 
 

- مدبولى ينتظر فرصة الظهور مع خالد جلال

 

لم يشارك أحمد مدبولى، لاعب وسط الزمالك، فى أى مباراة مع الفريق هذا الموسم، بعدما ابتعد عن الحسابات الفنية للمدرب السويسرى، والذى رفض مشاركته فى أى مباراة رسمية مع الفريق الأول هذا الموسم، واقتصرت مشاركاته على التدريبات وبعض مباريات فريق الشباب للحفاظ على لياقته البدنية.
 
وينتظر مدبولى الحصول على الفرصة للعودة للمشاركة فى المباريات المتبقية للزمالك هذا الموسم تحت قيادة خالد جلال، خاصة فى ظل حاجة عدد كبير من لاعبى الأبيض للحصول على الراحة بعدما شاركوا على مدار المباريات السابقة فى الدورى الممتاز والكونفدرالية الأفريقية التى توج بها الفريق الأبيض مؤخرًا بعد الفوز على نهضة بركان المغربى بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 5 / 3، لتتوج القلعة البيضاء لأول مرة باللقب.
 
وشارك مدبولى مع الزمالك الموسم الماضى فى 28 مباراة أحرز خلالهم 5 أهداف وصنع 5 أهداف أخرى.
 
 

- عنتر يبحث عن تثبيت الأقدام

 

كان محمد عنتر الأكثر حظاً من أيمن حفنى ومدبولى مع السويسرى كريستيان جروس، بعد أشركه المدير الفنى السابق فى 14 مباراة بواقع 8 بالدورى ومباراتين فى الكونفدرالية و3 مباريات فى البطولة العربية ومباراة السوبر المصرى السعودى، سجل خلالها هدفًا فى الدورى أمام الاتحاد السكندرى، فى الجولة الثانية من مسابقة الدورى الممتاز، فى المباراة التى فاز فيها الأبيض بخمسة أهداف مقابل هدف.
 
ويبحث عنتر عن فرصة لتثبيت الأقدام مع خالد جلال للاستمرار فى المشاركة مع الزمالك فى الفترة المقبلة، خوفًا من الابتعاد مجددًا والعودة لمقاعد البدلاء.
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة