مدرب بوروندى: الهزيمة ضد مدغشقر غير مستحقة ونتطلع للفوز أمام غينيا

السبت، 29 يونيو 2019 03:09 م
مدرب بوروندى: الهزيمة ضد مدغشقر غير مستحقة ونتطلع للفوز أمام غينيا أوليفيه نيكوجيكو المدير الفنى لمنتخب بوروندى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أوليفيه نيكوجيكو، المدير الفنى لمنتخب بوروندى، صعوبة مباراة غينيا المحدد لها السادسة مساء غد، الأحد، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات بمسابقة كأس الأمم الأفريقية المقامة حالياً فى مصر.

وقال أوليفيه نيكوجيكو، المدير الفنى لمنتخب بوروندى فى المؤتمر الصحفى الذى عقده اليوم، إن منتخب بوروندى سيلعب من أجل تحقيق الفوز للحفاظ على حلم التأهل للدور الثانى وانتظار نتائج بقية المنتخبات فى الجولة الثالثة والأخيرة، موضحاً أن المباراة ستكون صعبة فى ظل حاجة منتخب غينيا لحصد النقاط الثلاث للمحافظة على آماله فى الصعود.

وأضاف أن منتخب بوروندى لم يستحق الهزيمة فى المباراة الماضية أمام مدغشقر، موضحاً أن الفريق أهدر العديد من الفرص التى كانت كفيلة لتحقيق الانتصار، مؤكداً أن علينا بذل ما فى وسعنا من اجل الصعود لدور الستة عشر.

وتابع المدير الفنى لمنتخب بوروندي، نحن فى مجموعة صعبة تضم عدداً من الفرق القوية، مثل نيجيريا وغينيا ومدغشقر، ولدينا لاعبون صغار فى السن ولديهم فرصة كبيرة خلال السنوات المقبلة لاكتساب خبرة المشاركة فى البطولات الأفريقية.

وأضاف، حاولنا فى مباراة نيجيريا بكل قوة ولعبنا مباراة قوية لكن خبرة لاعبى منتخب نيجيريا حسمت المباراة، وكنا نأمل فى تحقيق الفوز على مدغشقر فى المباراة الماضية إلا أن غياب التوفيق كان سببا فى الهزيمة أيضا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة