علشان تنجح في وظيفتك.. السر × 5 خطوات

السبت، 29 يونيو 2019 02:00 م
علشان تنجح في وظيفتك.. السر × 5 خطوات الوظيفة - أرشيفية
كتبت ياسمين أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لكل شخص هدف وحلم يطمح الوصول إليه، ونسعى لتحقيقه في المستقبل، لكن بعض الأشخاص يصابون بالإحباط سريعا حينما يفشلون في البدايات، و للنجاح في عملك و تجنب هذه المشاعر السلبية وتحقيق الأهداف يمكن اتباع النصائح التي ذكرها موقع" daily medical" وهي كالآتي:

تقبل الانتقاد

نتيجة بحث الصور عن تقبل الانتقاد

عليك أن تتحلى بالروح الرياضية وتتقبل النقد من الآخرين، فهذا سيعمل على تحسين قدراتك ومهاراتك، لذلك إن قام أحد أصدقائك بنقدك عليك أن تستمع إليه لتحسن من نفسك.

اجتهد في عملك

صورة ذات صلة

عليك أن تحاول أن تجتهد في الوظيفة التي تعمل بها، لأن هذا سيدفعك لتحقيق المزيد من النجاحات، واحرص على أن تؤدي عملك على أكمل وجه.

انهي عملك بشكل جيد

نتيجة بحث الصور عن الاجتهاد في العمل

أيا كانت طبيعة عملك سواء كانت مملة أو ممتعة، صعبة أو سهلة، في كل الحالات أنت مطالب بإنهاء عملك، فالترقية في عملك تتوقف بشكل أساسي على قدرتك على القيام بالأعمال وولائك لعملك وخلفيتك من الخبرات و الكفاءة، إن لم تعرف كيف تقوم بمهمة ما لا تستسلم وحاول البحث عن حل .

لا تتأخر عن عملك

نتيجة بحث الصور عن الاجتهاد في العمل

عليك الالتزام بمواعيد الحضور والخروج من المنزل مبكرا قليلا، تحسبا لزحمة الطريق أو أي ظرف مفاجئ، وإن كنت ستقابل أحد العملاء عليك أن تصل قبله بـ15 دقيقة على الأقل.

التعاون مع الزملاء في العمل أحد أهم الأسباب للنجاح، فحاول أن تكون متعاون مع زملائك في العمل فهذا سيساعدك على تحقيق أهدافك ونجاح المؤسسة التي تعمل بها.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة