حارسا الزمالك يدعمان جنش بعد إصابة وتر أكيلس

السبت، 29 يونيو 2019 12:18 م
حارسا الزمالك يدعمان جنش بعد إصابة وتر أكيلس محمود جنش
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص حارسا مرمى نادى الزمالك عمر صلاح وعماد السيد على دعم زميلهما بالفريق الأول محمود عبد الرحيم جنش  بعد إصابته بوتر أكيلس خلال تواجده مع الفراعنة فى معسكر بطولة كأس الأمم الأفريقية التى تستضيفها مصر.

وغير عمر صلاح صورة الحساب الشخصى له عبر إنستجرام واضعا صورة جنش، وأخرى تجمعهما معا وعلق عليها، "ألف سلامة عليك يا حبيبى، وإن شاء الله ترجع أحسن من الأول، وربنا يقومك بالسلامة".

عمر صلاح 2
عمر صلاح 2

 

عمر صلاح
عمر صلاح

 

فيما نشر عماد السيد  صورة تجمعه بجنش وعلق عليها "قدر الله  وما شاء فعل ربنا يقومك بالسلامة وإن شاء الله ترجع لنا بسرعة وأحسن من الأول يا حبيبى".

عماد السيد
عماد السيد

 

وكشف إيهاب لهيطة، مدير المنتخب الوطنى، أن محمود جنش حارس الفراعنة والزمالك تعرض للإصابة فى وتر أكيليس بمران المنتخب الوطنى بعد قفزة لالتقاط الكرة ثم هبوطه على الأرض ليتضح بعد سقوطه بأنه تعرض لإصابة وتوجه إليه على الفوز الجهاز الطبى للفراعنة.

كما نفى مدير المنتخب الوطنى أن تكون إصابة جنش نتيجة احتكاكه مع أى لاعب موضحا أن الإصابة جاءت خلال سقوطه على الأرض بعد التقاط الكرة.

وكان جنش قد تعرض لإصابة بقطع فى وتر أكيلس خلال مشاركته فى مران منتخب مصر أمس بملعب الكلية الحربية وخاض المنتخب تدريباته استعدادا لمواجهة أوغندا، فى المباراة المقرر لها غدا الأحد ، على ستاد القاهرة الدولى، فى الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات وفاز المنتخب الوطنى فى أول مباراتين بمنافسات المجموعة على زيمبابوى والكونغو.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة