ردًا على الشكاوى.. "مياه الشرب" تستجيب لـ4 استغاثات نشرها "اليوم السابع"

السبت، 29 يونيو 2019 07:06 م
ردًا على الشكاوى.. "مياه الشرب" تستجيب لـ4 استغاثات نشرها "اليوم السابع" مياه الشرب القاهرة
كتب - محمود أحمد عطا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أرسلت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى، عبر خدمة صحافة المواطن، بيانا بإجمالى الردود على شكاوى المواطنين الواردة بموقع "اليوم السابع"، والبالغ عددها 4 شكاوى بمحافظات (الدقهلية - والقاهرة - الجيزة - الشرقية)، وتم الرد عليها.
 
وأفادت الشركة فى ردها على الشكوى المنشورة بعنوان: "أهالي قرية التمد الحجر بالدقهلية يعانون تكرار انقطاع المياه وإصفرار لونها"، أنه نظرًا لأعمال التطهير بترعة البوهية أمام مأخذ المياه الخاص بمحطات الوابورات والمحطة الرئيسية بالسنبلاوين خلال الأيام الماضية، مما أثر على ضغوط المياه بالمحطات، وعملت بنصف طاقتها التشغيلية، وتم الانتهاء حالياً من الأعمال، وقامت الشركة بغسيل الشبكة، والمحطات تعمل الآن بكامل طاقتها، والمياه أصبحت بحالة جيدة، ولا توجد بها أى مشاكل نهائيا.
 
وبالنسبة لخبر: "غرق شارع حشاد في عزبة النخل بمياه الصرف الصحي"، قالت الشركة إنه حدث سدد بأحدى الفرعات، وتم تسليك وتطهير وسحب المياه من الشارع، والحالة طبيعية الآن ولا توجد مشاكل.
 
وعن الشكوى المنشورة بعنوان "استمرار انقطاع مياه الشرب عن منطقة عزبة العسيلى بالجيزة"، أفادت أن المياه متواجدة بالمنطقة وفقا للضغوط المتاحة، وجارى حاليا تنفيذ مشروع لتحسين الضغوط بالمنطقة بمعرفة الجهات التنفيذية المختصة، حيث إن الشركة جهة تشغيل وصيانة، كما توفر الشركة سيارات مياه بشكل يومى لتلبية احتياجات السكان بالمنطقة.
 
أما بشأن شكوى "سكان شارع مصطفى باشا يعانون مع انقطاع المياه والكهرباء بفاقوس فى الشرقية"، أفادت الشركة أنه تمت المعاينة على الطبيعة الآن من فريق الصيانة بفرع فاقوس، وتبين بأن المياه بحالة جيدة علما بأن العمارة تتكون من 5 طوابق وكل طابق مكون من شقتين (10) شقة وتتغذي من عداد واحد 3/4 بوصة، وتم إخطار سكان العمارة بضرورة تعديل التوصيلة الخاصة بالعمارة.
 
ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة