حارس الكاميرون: حضرنا إلى مصر من أجل الاحتفاظ بكأس أمم أفريقيا

السبت، 29 يونيو 2019 02:03 م
حارس الكاميرون: حضرنا إلى مصر من أجل الاحتفاظ بكأس أمم أفريقيا أندريه أونانا حارس منتخب الكاميرون
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أندريه أونانا، حارس منتخب الكاميرون، أن منتخب بلاده حضر إلى مصر من أجل الحفاظ على لقب كأس الأمم الأفريقية للمرة السادسة فى التاريخ والثانية على التوالى.

ويلتقى منتخب الكاميرون مع غانا فى السابعة مساء اليوم باستاد الإسماعيلية ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة السادسة.

وقال أندريه أونانا، فى تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف"، "من الواضح أن هدفنا هو الفوز بهذه البطولة المهمة، لكن علينا أن نكون واقعيين، هناك العديد من المباريات لنخوضها، مباراة بعد مباراة سنتقدم للأمام، فزنا بالمباراة الأولى على غينيا بيساو والآن أمامنا الثانية، من الواضح أن علينا احترام كل منافسينا، هناك فرق جيدة للغاية سنواجهها، أعتقد أنه من الجيد أن نحتفظ بفلسفتنا وأن نبقى إيجابيين، وكما أقول دائماً أهم شيء في كرة القدم هو أن تلعب بطريقتك، أعتقد أنه إذا كنا أنفسنا من الممكن نفوز بهذه البطولة".

وأضاف حارس الكاميرون، "فريقنا صغير، تقريباً نفس الجيل ونفس الأعمار، ونحن أصدقاء جيدين، حتى أننا نخرج معاً فى العطلات، نعرف بعضنا البعض جيداً ونحن أصدقاء منذ فترة طويلة، نحن مجموعة متقاربة للغاية، هناك أجواء جيدة فى هذه المجموعة".

وعن إمكانية تتويج منتخب الكاميرون باللقب القارى الثانى على التوالى، قال حارس أياكس أمستردام الهولندى، "أتمنى ذلك، إذا نجحنا سيكون رائعاً جماعياً وشخصياً لأنه فى النهاية سنقوم بذلك لأنفسنا وبلدنا وعائلاتنا، سنحاول منحهم السعادة. آمل حقاً أن نذهب بعيداً".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة