الكاميرون ضد غانا.. أندريه أيو يعلن جاهزيته لموقعة أمم أفريقيا

الجمعة، 28 يونيو 2019 06:55 م
الكاميرون ضد غانا.. أندريه أيو يعلن جاهزيته لموقعة أمم أفريقيا أندريه أيو نجم غانا
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقى منتخب غانا دفعة معنوية قوية قبل مواجهته القوية أمام منتخب الكاميرون، والمقرر لها فى السابعة من مساء غد السبت، على ملعب "الإسماعيلية"، ضمن منافسات الجولة الثانية عن المجموعة السادسة، بكأس أمم أفريقيا 2019، التى تستضيفها مصر حتى 19 يوليو المقبل.

وذكر موقع "ورلد سبورت" الغانى، أن تدريبات منتخب النجوم السوداء اليوم الجمعة، شهد عودة قائد الفريق أندريه أيو، بعد غيابه منذ خوض لقاء بنين الثلاثاء الماضى، الذى انتهى بالتعادل 2 – 2.

وأضاف التقرير الغانى أن عودة أيو لخوض التدريب الأخير قبل مواجهة الكاميرون غدا فرض نوعا من الارتياح بين أعضاء الجهاز الفنى لمنتخب النجوم السوداء، بعد تعافى اللاعب من إصابة الكاحل، التى تعرض لها خلال لقاء بنين الماضى.

ايو نجم غانا
أيو نجم غانا

وأشار التقرير إلى أن تدريب المنتخب الغانى اليوم سوف يكشف عن مدى جاهزية اللاعب لخوض لقاء منتخب الأسود مساء غد، أم سيبدأ المباراة من على مقاعد على البدلاء.

وكان أندريه أيو قد سجل هدف منتخب غانا الأول فى شباك بنين، كما صنع هدف منتخب بلاده الثانى والذى سجله شقيقه جوردان أيو مهاجم كريستال بالاس الإنجليزي.

ويمتلك منتخب غانا نقطة واحدة فى المجموعة السادسة، بعد تعادله مع منتخب بنين بنتيجة 2 – 2، بينما يتصدر الكاميرون برصيد 3 نقاط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة