أكرم القصاص - علا الشافعي

أجيرى يحسم خطة إسقاط أوغندا وصدارة المجموعة.. الخواجة يعفى الننى ومحمود علاء بسبب الإنذار الثانى.. الونش ودونجا ينضمان للتشكيل الأساسى.. مدرب الفراعنة: مواجهة الأوناش عنيفة والحذر سلاحنا لإيقاف خطورة المرتدات

السبت، 29 يونيو 2019 08:24 م
أجيرى يحسم خطة إسقاط أوغندا وصدارة المجموعة.. الخواجة يعفى الننى ومحمود علاء بسبب الإنذار الثانى.. الونش ودونجا ينضمان للتشكيل الأساسى.. مدرب الفراعنة: مواجهة الأوناش عنيفة والحذر سلاحنا لإيقاف خطورة المرتدات المنتخب
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وضع الجهاز الفنى لمنتخب مصر، بقيادة المكسيكى خافيير أجيرى، اللمسات الأخيرة على خطة الفراعنة لإسقاط أوغندا فى المباراة التى تجمع الفريقين غدا فى الجولة الثالثة والأخيرة بالدور الأول بدورى المجموعات، حيث يرغب الخواجة المكسيكى فى صدارة المجموعة من أجل تسهيل مهمته فى الدور الثانى.

واستقر خافير أجيرى على إجراء تعديلات طفيفة على التشكيل الأساسى فى مباراة الغد، لسببين الأول هو إراحة بعض اللاعبين الأساسيين خوفا عليهم من الإجهاد، والثانى هو حصول بعض اللاعبين على الانذار الأول ويخشى الخواجة حصولهم على الانذار الثانى ما يعنى غيابهم عن مواجهة الدور الثانى.

 

واتفق أجيرى مع معاونيه على إراحة محمود علاء ومحمد الننى، لاعبى الفراعنة، خلال مباراة أوغندا غدًا ، على أن يدفع الخواجة بالثنائى نبيل عماد دونجا ومحمود الونش بدلا منهما.

فى السياق ذاته، أكد خافيير أجيري أن لقاء الغد أمام أوغندا سيكون عنيفا ولن يكون سهلا لأنه فريق قوي وسبق لنا اللعب معه خلال التصفيات موضحا أن أوغندا يملك البنية الجسدية القوية ومنظومة بدليل تسجيلهم 3 أهداف في لقاءي زيمبابوي والكونغو ، وأشار إلي أنه يسعي للفوز من خلال الاحتفاظ بالكرة والتصدي لكل الهجمات المرتدة بحذر .

وحول الفريق الذي يفضل مواجهته في دور الـ16 اوضح أنه لا يفرق معه الفريق لانه يسعي لتخطي جميع الفرق للوصول إلي اللقب وأوضح أنه حاليا يركز فقط علي مباراة أوغندا ، وعن تغيير خطته من الهجوم للدفاع أكد أنه لم يغير خطته بدليل ان جميع خطوط المنتخب تسجل خلال المباريات وكان آخرهم المحمدي في مباراة الكونغو .

وأبدي أجيرى حزنه الشديد لاصابة جنش بقطع في وتر اكيلس متمنيا له الشفاء، مؤكدا  عدم تحمل أحمد ناجى مدرب حراس مرمى المنتخب مسئولية إصابة محمود عبد الرحيم جنش، حارس الفراعنة خلال التدريبات أمس، والتى تم تشخيصها بقطع فى وتر أكيليس. 

على صعيد متصل، قرر مسئولو منتخب مصر صرف المكافآت الخاصة لمحمود عبد الرحيم جنش حارس الفراعنة بعد خروجه من المعسكر للإصابة بوتر أكيلس خلال مران الفراعنة أمس الجمعة.

واتفق لاعبو المنتخب مع إيهاب لهيطة مدير المنتخب على حصول جنش على مكافأة الفوز بالمباريات والمكافأة الخاصة بالفريق فى حالة التتويج ببطولة أمم أفريقيا.. يأتى هذا الأمر أسوة بما حدث مع أحمد الشناوى فى أمم افريقيا 2017 الماضية بالجابون بعدما عاد للقاهرة على خلفيته إصابته فى المباراة الأولى أمام مالى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة