كيف يستعد منتخب الفراعنة لمواجهة الرافعات فى ختام تمهيدى أمم أفريقيا

السبت، 29 يونيو 2019 03:53 م
كيف يستعد منتخب الفراعنة لمواجهة الرافعات فى ختام تمهيدى أمم أفريقيا منتخب مصر
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد منتخب مصر لخوض مباراة مهمة أمام أوغندا فى تمام التاسعة مساء غد الأحد باستاد القاهرة فى ختام الدور الأول ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 التى تستضيفها مصر وتستمر حتى يوم 19 يوليو المقبل.

ويرصد "اليوم السابع" كيفية استعداد منتخب مصر لهذه المواجهة فى التقرير التالى:

دروس خصوصية لمروان محسن وكوكا وأحمد على لعلاج العقم التهديفى

حرص المكسيكى خافيير أجيرى المدير الفنى للمنتخب، على عقد عدة جلسات مع ثلاثى الهجوم مروان محسن، أحمد حسن كوكا وأحمد على وتخصيص فقرات وجرعات تدريبية لهم من أجل التغلب على العقم التهديفى وتحديداً الثنائى مروان وكوكا بعد مشاركتهما أمام زيمبابوى والكونغو وعدم إحراز أى أهداف واستغلال العرضيات من قبل لاعبى الفراعنة، وطلب أجيرى من مروان محسن تحديداً استغلال الفرص القليلة التى تصل إليه خاصة أن المباريات المقبلة سواء أوغندا أو دور الـ16 ستكون صعبة للغاية فضلاً عن الرقابة اللصيقة على محمد صلاح فى المباريات.

 

استدعاء أبو جبل لتعزيز مران الحراس بعد إصابة جنش

استدعى الجهاز الفنى للمنتخب بقيادة المكسيكى خافيير أجيرى محمد أبو جبل حارس مرمى نادى سموحة للانضمام إلى معسكر اللاعبين بدءا من اليوم السبت  عقب إصابة محمود جنش حارس الفراعنة والزمالك فى مران أمس الجمعة، مع المنتخب بقطع فى وتر أكيليس.

ولا تسمح لائحة البطولة باستبدال جنش، لكن احتياج الجهاز الفنى إلى حارس ثالث يشارك فى الواحدات التدريبية أدى إلى استدعاء أبو جبل لتعزيز التدريبات مع الثنائى محمد الشناوى وأحمد الشناوى.

 

دراسة إعفاء محمود علاء والننى من المشاركة فى اللقاء

بينما يدرس الجهاز الفنى لمنتخب مصر إعفاء الثنائى محمود علاء ومحمد الننى من المشاركة فى لقاء أوغندا، خوفا من حصول اللاعبين على الإنذار الثانى فى لقاء الغد، ما يحرمهما من المشاركة فى مواجهة دور الـ16 بالبطولة.
 
وحصل الننى وعلاء بجانب على غزال على إنذارات فى لقاء الكونغو، والذى فاز به منتخب مصر بهدفين سجلهما أحمد المحمدى ومحمد صلاح.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة