خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

ميسي: مواجهة البرازيل صعبة للغاية والمستويات متقاربة فى كوبا أمريكا

السبت، 29 يونيو 2019 12:21 ص
ميسي: مواجهة البرازيل صعبة للغاية والمستويات متقاربة فى كوبا أمريكا ميسي نجم الارجنتين
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي لاعب فريق برشلونة الإسباني، بالمستوى الذى قدمه زملاءه فى منتخب التانجو أمام منتخب فنزويلا، فى ربع نهائي بطولة كوبا أمريكا 2019، التى تستضيفها البرازيل حتى 7 يوليو المقبل.

وحقق منتخب الأرجنتين الفوز على نظيره منتخب فنزويلا بثنائية نظيفة، حملت توقيع لاوتارو مارتينيز وجيوفانى لو سيلسو فى الدقيقتين 10 و 74 من زمن اللقاء، ليتأهل إلى نصف نهائي بطولة كوبا أمريكا 2019.

قال ميسي عقب نهاية المباراة:"قدمنا مباراة قوية فى جميع أوقاتها، البطولة صعبة للغاية، وجميع المنتخبات مستوياتها قريبة للغاية، ولكن نجحنا فى فرض أسلوبنا خلال المباراة".

مباراة الارجنتين وفنزويلا
مباراة الارجنتين وفنزويلا

 

أضاف النجم الأرجنتيني حديثه قائلا:"مواجهة البرازيل فى نصف النهائي ستكون صعبة للغاية، يجب أن نكون فى قمة تركيزنا، ولكن من الصعب أن يكون فريق مفضل على الأخر، ولكن هم يمتلكون ميزة الأرض والجمهور".

ويواجه منتخب الأرجنتين نظيره منتخب البرازيل فى نصف نهائي بطولة كوبا أمريكا 2019، فى الثانية والنصف من صباح الأربعاء المقبل، على ملعب "جريميو أرينا".

وكان منتخب الأرجنتين قد تأهل للدور ربع النهائي عن المجموعة الثانية رفقة منتخب كولومبيا، بعد أن حصد أربع نقاط من خلال مشوارهم في دور المجموعات، جمعهم من هزيمة أمام المنتخب الكولومبي بهدفين دون رد في الجولة الأولى، ثم تعادل في الجولة الثانية أمام باراجواي  1 / 1، وحقق الفوز على حساب منتخب قطر في آخر جولات دور المجموعات بنتيجة 2 / 0.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة