أكرم القصاص - علا الشافعي

ملخص وأهداف مباراة الأرجنتين ضد فنزويلا فى كوبا أمريكا

الجمعة، 28 يونيو 2019 11:45 م
ملخص وأهداف مباراة الأرجنتين ضد فنزويلا فى كوبا أمريكا  مباراة الارجنتين وفنزويلا
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تغلب منتخب الأرجنتين على نظيره منتخب فنزويلا بهدفين مقابل لاشئ، ليتأهل إلى نصف نهائي كوبا أمريكا، فى المباراة التى جمعت المنتخبين مساء اليوم الجمعة على ملعب "ماراكانا"، ضمن منافسات دور ربع نهائي البطولة، التى تستضيفها البرازيل حتى 7 يوليو المقبل. 

 

أهداف مباراة الأرجنتين ضد فنزويلا 
 

أنهى منتخب الأرجنتين الشوط الأول متقدما بهدف سجله لاوتارو مارتينيز مهاجم فريق إنتر ميلان الإيطالي، فى الدقيقة العاشرة على بداية المباراة، بعدما حول تسديدة سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي، بالكعب فى شباك فنزويلا.

وفى الشوط الثانى نجح جيوفانى لو سيلسو فى إضافة هدف منتخب التانجو الثانى فى الدقيقة 74 من زمن المباراة، بعد متابعته لكرة مرتدة من حارس فنزويلا، ليضعها بسهولة فى شباك الفريق الخصم.  

ويواجه منتخب الأرجنتين نظيره منتخب البرازيل فى نصف نهائي بطولة كوبا أمريكا 2019، فى الثانية والنصف من صباح الأربعاء المقبل، على ملعب "جريميو أرينا". 

 

وكان منتخب الأرجنتين قد دخل المباراة بالتشكيل التالى:
 

حراسة المرمى: فرانكو أرمانى

خط الدفاع: تاجليفيكو - فويث - بيتزيلا - أوتامندى

خط الوسط: دى بول - باريديس - أكونيا

خط الهجوم: ميسى - أجويرو - لاوتارو مارتيني

وكان منتخب الأرجنتين قد تأهل للدور ربع النهائي عن المجموعة الثانية رفقة منتخب كولومبيا، بعد أن حصد أربع نقاط من خلال مشوارهم في دور المجموعات، جمعهم من هزيمة أمام المنتخب الكولومبي بهدفين دون رد في الجولة الأولى، ثم تعادل في الجولة الثانية أمام باراجواي  1 / 1، وحقق الفوز على حساب منتخب قطر في آخر جولات دور المجموعات بنتيجة 2 / 0.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة