خالد صلاح

عشان المصيف ما يقلبش بنكد بسبب عينيه الزايغة.. 4 حلول هتساعدك تستمتعى

السبت، 29 يونيو 2019 09:00 ص
عشان المصيف ما يقلبش بنكد بسبب عينيه الزايغة.. 4 حلول هتساعدك تستمتعى
كتبت ياسمين أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هناك الكثير من الزوجات يشعرن  بالإزعاج بسبب أن زوجها ينظر لغيرها، وهذه من أحد الأسباب الرئيسية للخلافات الزوجية في كثير من البيوت، حتى أثناء التنزه في الإجازات الرسمية والذهاب للمصايف عادة ما تنتهي الفسحة بشجار كبيرة، لذلك إن اتخذتي القرار للذهاب إلى الساحل وخائفة من تصرفاته الطائشة عليك بمجموعة من النصائح، وهي نقلا عن موقع فاميلي شير" كالآتي:

بلاش عصبية

صورة ذات صلة

إن اكتشفت أو رأيته ينظر لنساء غيرك في المصيف، حاولي أن تهدئي وألا تفقدي أعصابك وتثوري، فحاولي دائمًا أن تسيطري على مشاعرك تجنبًا لحدوث فضيحة أمام الآخرين، فهذا سيزيد من حجم المشكلة، وحاولي مناقشته في المنزل بهدوء.

لو أنا عملت كدة

صورة ذات صلة

إذا شعرت بأن زوجك ينظر للأخريات اسأليه هذا السؤال ماذا ستفعل لو كنت مكاني؟ ماذا ستفعل لو كنت أنا أنظر لرجل آخر؟، فهذا سيجعله يقدر أن هذه التصرفات حقًا مؤذية للمشاعر.

اهتمي بنفسك

صورة ذات صلة

يمكنك أن تساعدي زوجك على التخلص من عادة النظر إلى النساء الأخريات عبر جذب انتباهه والعناية بنظافتك وجمالك ورشاقتك، فهذا سيجعله يشعر مهتمة به .

اشعريه بحبك

صورة ذات صلة

لحل هذه المشكلة عليك أن تشعري زوجك بحبك له، من خلال التعبير له عن مدى حبك وتقديرك له، ويمكنك مفاجآته من وقت لآخر بعشاء رومانسي على ضوء الشموع كنوع من تغيير الروتين.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة