جلسة لاسارتي مع عبد الحفيظ تناقش ملف المُعارين في الاهلي

الجمعة، 28 يونيو 2019 04:30 م
جلسة لاسارتي مع عبد الحفيظ تناقش ملف المُعارين في الاهلي لاسارتي مع عبد الحفيظ ومعاونيه في الاهلي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ناقش الأورجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للأهلي مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة موقف لاعبي الفريق المُعارين لأندية محلية وخارجية سواء بالعودة للقلعة الحمراء أو إستمرار بقاؤهم في الإعارة.

ويمتلك الأهلي 7 لاعبين مُعارين لأندية محلية وخارجية وهم عمار حمدي"الإتحاد السكندري" وأكرم توفيق وأحمد ياسر ريان وأحمد حمدي ومحمود الجزار "الجونة" وعمرو بركات وكريم يحيى  "سموحة" وحسين السيد "الاتفاق السعودي".

وعقد لاسارتي أكثر من جلسة خلال الأيام الماضية أكثر من جلسة مع سيد عبد الحفيظ من أجل مناقشة عدة أمور خاصة بالفريق ويأتي في مقدمتها ملف المُعارين خاصة وأن اللاعبين طالبوا بحسم موقفهم في ظل تلقيهم عروضاً من أندية أخرى بالدوري.

ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالأهلى تدريباته مساء غدٍ السبت بعد الحصول على راحة سلبية من التدريبات اليوم، الجمعة، وفقا للبرنامج الذى وضعه الجهاز الفنى بقيادة مارتن لاسارتى.

ويستعد الأهلى للسفر إلى إسبانيا مطلع يوليو المقبل لخوض معسكر إعداد هناك استعداداً لمباراتى المقاولون العرب والزمالك يومى 26 و30 يوليو المقبل فى ختام منافسات بطولة الدورى الممتاز ومن بعدها مباراة بيراميدز بكأس مصر يوم 28 أغسطس المقبل.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة