آخر محاولات الأهلي لضم رمضان صبحى.. الإعارة هى الحل

الجمعة، 28 يونيو 2019 01:52 م
آخر محاولات الأهلي لضم رمضان صبحى.. الإعارة هى الحل رمضان صبحى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يُكثّف مسئولو النادى الأهلي مفاوضاتهم خلال الساعات الحالية مع نظرائهم فى هيدرسيفيلد الإنجليزى من أجل شراء رمضان صبحي بعد انتهاء إعارة اللاعب فى 30 يونيو الجارى.

وكان نادر شوقى، وكيل أعمال رمضان صبحى، قد أعلن أن هيدرسيلفيد رفض العرض الذى تقدم به الأهلي لشراء اللاعب نهائياً بسبب الخلاف حول الأمور المالية، حيث تنتهى إعارة اللاعب بعد أيام بعدما تعاقد معه الأهلي فى يناير الماضى لمدة ستة أشهر مقابل 800 ألف جنيه إسترلينى.

وقال مصدر في الأهلي، إن إدارة القلعة الحمراء كثّفت محاولاتها خلال الساعات الماضية لحسم الصفقة والإبقاء على اللاعب لحاجة الفريق لجهوده، حيث يمتلك رمضان قدرات فنية عالية، بجانب امتلاكه دوافع الحماس والإصرار التى يحتاجها الفريق خلال الفترة المقبلة.

وأوضح المصدر أن إدارة الأهلي كثّفت جهودها من أجل استعارة رمضان صبحى لمدة موسم بسبب الخلاف الواضح والكبير مع إدارة هيدرسيفيد بشأن شراء اللاعب نهائياً، حيث طلب النادى الإنجليزى 8 ملايين دولار، فيما توقف عرض الأهلى عند 4 ملايين دولار.

وأوضح المصدر أن الصفقة مازالت فى مرحلة التفاوض لحسمها فى غضون الأيام، وربما الساعات المقبلة، وإن كانت هناك مرونة وتزايدت فرص إتمام الصفقة على سبيل الإعارة.

وأشار المصدر إلى أن رمضان أبلغ إدارة هيدرسليفد برغبته فى استكمال تجربته مع الأهلي وهو ما يُساعد مسئولى القلعة الحمراء فى إنهاء الأمر وحسم المفاوضات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة