الكاميرون ضد غانا.. الإسماعيلية تستضيف مواجهة الـ 9 ألقاب

الجمعة، 28 يونيو 2019 01:23 م
الكاميرون ضد غانا.. الإسماعيلية تستضيف مواجهة الـ 9 ألقاب منتخب الكاميرون
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحتضن ملعب "الإسماعيلية"، فى السابعة مساء غد السبت، المباراة المرتقبة التى تجمع بين منتخبى الكاميرون وغانا فى قمة مباريات المجموعة السادسة فى بطولة أمم أفريقيا 2019 المقامة حالياً فى مصر.

وتشهد المباراة غدا مواجهة بين تسعة من 31 لقباً سابقاً للبطولة، حيث توج منتخب الكاميرون باللقب فى خمس نسخ سابقة، كان أحدثها النسخة الماضية عام 2017 بالجابون، فيما توج منتخب غانا باللقب فى أربع نسخ ماضية آخرها فى 1982 بليبيا.

ويتربع منتخب الكاميرون على صدارة المجموعة السادسة برصيد ثلاث نقاط بعد فوزه فى الجولة الأولى على غينيا بيساو بهدفين دون مقابل، بينما يتقاسم منتخبا غانا وبنين "وصافة" المجموعة الأولى برصيد نقطة واحدة.

ويفتقد منتخب غانا في مباراة الغد لجهود جون بوى للإيقاف نتيجة حصوله على البطاقة الحمراء في المباراة الماضية أمام بنين، وكذلك توماس أجيبونج بسبب الإصابة، بينما تحوم الشكوك حول مشاركة القائد أندريه أيو للسبب ذاته.

ويسعى منتخب غانا الذى يحتل المركز الثالث في قائمة أكثر المنتخبات تتويجاً بكأس الأمم الأفريقية لتحقيق الفوز وتعويض تعادله المخيب للآمال أمام بنين بهدفين لكل منهما في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الاولى.

ويتطلع منتخب الكاميرون لتحقيق الفوز الثاني على التوالي والوصول إلى النقطة السادسة من أجل ضمان التأهل لدور الـ 16 بمسابقة كأس الامم الافريقية دون النظر لنتائج مباريات الجولة الثالثة والأخيرة.

كما يسعى منتخب الكاميرون "حامل اللقب" لتكريس العقدة بتحقيق الفوز الثالث على التوالي أمام غانا ببطولة كأس الامم الافريقية، في الوقت الذي يفتقد فيه لجهود لاعبه تاجو جويل حتى نهاية البطولة بسبب معاناته من مشاكل في القلب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة